جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 الرئيس السيسي يتبادل التهاني مع ملوك وأمراء العرب بحلول عيد الفطر..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

الرئيس السيسي  يتبادل التهاني مع ملوك وأمراء العرب بحلول عيد الفطر.. Empty
مُساهمةموضوع: الرئيس السيسي يتبادل التهاني مع ملوك وأمراء العرب بحلول عيد الفطر..   الرئيس السيسي  يتبادل التهاني مع ملوك وأمراء العرب بحلول عيد الفطر.. I_icon_minitime05/07/16, 11:55 pm

الرئيس السيسي  يتبادل التهاني مع ملوك وأمراء العرب بحلول عيد الفطر..



الرئيس السيسي  يتبادل التهاني مع ملوك وأمراء العرب بحلول عيد الفطر.. 388


الرئيس عبد الفتاح السيسى
 

  • الرئيس يهنئ العاهل السعودى وأمير الكويت بـ" العيد "
  • السيسي يتلقى اتصالات هاتفية من أمير قطر وولى ولى العهد السعودى وأمير تبوك للتهنئة
  • السيسى لـ"الملك سلمان": نتضامن مع المملكة فى مواجهة مختلف التحديات


تبادل الرئيس عبد الفتاح السيسى، التهانى مع الملوك والأمراء العرب بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك ، حيث أجرى الرئيس اتصالا هاتفيا مساء اليوم بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملك المملكة العربية السعودية، حيث أعرب الرئيس عن خالص تهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة كل الخير والتقدم والرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز.

وأكد الرئيس على وقوف مصر إلى جانب الممكلة العربية السعودية وتضامنها الكامل معها في مواجهة مختلف التحديات التى تواجه الأمة العربية، وعلى رأسها الارهاب الغاشم.

من جانبه أعرب العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز عن خالص تقديره لمصر وشعبها، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليُمن والبركات، وأن يحفظ مصر من كل سوء.

كما أجرى الرئيس أيضا اتصالًا هاتفيًا مساء اليوم بأمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وذلك للتهنئة بحلول عيد الفطر المبارك، حيث أعرب الرئيس عن خالص تمنياته لشعب وحكومة دولة الكويت الشقيقة بكل التقدم والازدهار بمناسبة العيد المبارك.

وأعرب أمير دولة الكويت الشيخ صباح الأحمد الجابر خلال الاتصال عن خالص تقديره لمصر قيادة ًوشعبًا، داعيًا الله العلي القدير أن يعيد هذه المناسبة على مصر وعلى الأمتين العربية والاسلامية باليُمن والبركات.

فى حين تلقى الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم، الثلاثاء، اتصالًا هاتفيًا من سمو الأمير تميم بن حمد آل خليفة، أمير دولة قطر، الذي أعرب فيه عن تهنئته بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وعبر الرئيس من جانبه عن شكره لأمير دولة قطر على تهنئته، متمنيًا للأمة العربية كلها كل الخير والاستقرار والتقدم.

كما تلقى الرئيس أيضا اتصالًا هاتفيًا من ولي ولي عهد المملكة العربية السعودية صاحب السمو الأمير محمد بن سلمان النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الذي أعرب عن خالص تمنياته لمصر وشعبها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعيًا الله تعالي أن يعيد هذه المناسبة على مصر بكل الخير والتقدم والازدهار.

وعبر الرئيس من جانبه عن شكره لولي ولي العهد السعودي على تهنئته بمناسبة العيد المبارك، متمنيًا لشعب وحكومة المملكة العربية السعودية الشقيقة وللأمة العربية كل الخير والاستقرار والتقدم.

وتلقي الرئيس مساء اليوم أيضًا اتصالًا هاتفيًا من صاحب السمو الملكى الأمير فهد بن سلطان أمير منطقة تبوك الذي قدم التهنئة لمصر وشعبها بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معربًا عن تمنياته بأن يعيد الله تعالي هذه الأيام على مصر بكل الخير والازدهار.

وعبر الرئيس من جانبه عن تقديره لتهنئة سمو الأمير فهد بن سلطان بمناسبة العيد المبارك، مؤكدًا قوة ومتانة العلاقات المصرية السعودية، متمنيًا للقيادة وللشعب السعودي كل الخير ومزيدًا من الرخاء تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.




------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرئيس السيسي يتبادل التهاني مع ملوك وأمراء العرب بحلول عيد الفطر..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: