جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 التقرير اليومى ... احداث وكواليس مونديال روسيا 2018

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 2



المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 13/04/2016

مُساهمةموضوع: التقرير اليومى ... احداث وكواليس مونديال روسيا 2018   13/06/18, 11:05 am



كتب التقرير ... محمد مؤنس


بي إن سبورتس تعلن بث مباراة افتتاح المونديال مجانًا بدون تحديد القمر

أعلنت شبكة بي إن سبورتس عن بث المباراة الافتتاحية لمسابقة كأس العالم 2018، التي تجمع منتخبي روسيا والسعودية عبر القناة المفتوحة.
وحسب ما جاء في جدول البث الخاص بالقناة على الموقع الرسمي الخاص بها، فإنه تم تحديد قناة بي إن سبورتس المفتوحة لإذاعة حفل ومباراة افتتاح مونديال روسيا.
وسينطلق حفل الافتتاح عبر البث المفتوح في تمام الرابعة والنصف من عصر يوم الخميس القادم، على أن تقام مباراة السعودية وروسيا في الخامسة مساءً.
ولم تحدد القناة، القمر الذي سيتم بث المباراة عليه مجانًا للجماهير، حيث تبث الشبكة عبر قمري نايل سات وسهيل سات
ولم تقم الشبكة -حتى الآن- بتحديد جدول بثها بداية من يوم الجمعة الذي يشهد مباراة مصر أمام أوروجواي
الجدير بالذكر أن تقارير إعلامية سابقة كانت قد أشارت إلى نقل بي إن سبورتس لعدد من المباريات عبر البث المفتوح ولكن عبر قمر سهيل سات فقط.
مران المنتخب.. صلاح يشارك في التدريبات الجماعية.. وغياب علي جبر



  شارك محمد صلاح لاعب وسط منتخب مصر وليفربول الإنجليزي في التدريبات الجماعية لمنتخب مصر صباح اليوم الأربعاء في ملعب استاد "أحمد أرينا" بمدينة جروزني. 
ويستعد منتخب مصر خلال الساعات المقبلة للتوجه لمدينة إيكاتىينبرج وذلك من أجل الاستعداد لملاقاة أوروجواي يوم 15 يونيو في افتتاح مشوار الفراعنة بكأس العالم 2018. 
وشهد المران الصباحي لمنتخب مصر، مشاركة محمد صلاح مع زملائه وهو بحالة صحية ومعنوية جيدة .  حيث كان يؤدي اللاعب تدريبات منفردة خلال الأيام الماضية بسبب إصابته القوية في الكتف.
وظهر محمد صلاح في التدريبات الجماعية للفريق، مع التحفظ في تأدية بعض التدريبات حتى لا تعاوده ألام الإصابة مرة أخرى، دون التأكيد على لحاقة بمباراة أوروجواي من عدمها. 
  وغاب على جبر مدافع منتخب مصر ونادي وست بروميتش الإنجليزي عن مران المنتخب صباح الأربعاء، على خلفية إصابته في مران أمس الثلاثاء في الوجه. 
وكان قد تناول تصريحات لعلي جبر، أكد تعرضه لفقدان مؤقت في الذاكرة بسبب اصطدام الكرة بوجهه بشكل قوي، وأكد اللاعب جاهزيته لمباراة أوروجواي.
واتسم المران الجماعي اليوم الأربعاء بأجواء جيدة بين اللاعبين وأحاديث ضاحكة اثناء التدريبات استعدادا لإنطلاقة مشوار المونديال.
ملامح تشكيل أوروجواي لمواجهة مصر.. تعديل وحيد عن الودية الأخيرة



ظهرت ملامح تشكيل منتخب أوروجواي لمواجهة مصر خلال المران الذي خاضه الفريق مساء امس الثلاثاء استعدادًا للقاء الذي يقام يوم الجمعة القادم في كأس العالم 2018.
صحيفة أوفاسيون الأوروجوانية أكدت على أن أوسكار تاباريز اعتمد على اللاعب جيليرمو فاريلا في مركز الظهير الأيمن بدلًا من ماسيمليانو بيريرا.
التشكيل الذي خاض مباراة أوروجواي الودية الأخيرة أمام أوزبكستان شهد الاعتماد على بيريرا في الجانب الأيمن، قبل أن يشغله مارتن كاسيريس في نهاية اللقاء بعدما بدأ في الجانب الأيسر.
وأوضحت الصحيفة أن تاباريز اعتمد على عناصر من الشباب خلال التدريبات التي أقيمت في روسيا، وذلك بهدف إضافة مزيد من السرعة خلال مواجهة مصر.
وجاء التشكيل المحتمل لأوروجواي بطريقة لعب 4-3-1-2 بحسب ما نشرته الصحيفة ليتكون من:
حراسة المرمى: فيرناندو موسليرا.
خط الدفاع: جيليرمو فاريلا، دييجو جودين، خوسيه خيمينيز، مارتن كاسيريس.
خط الوسط: ناهيتان نانديز، ماتياس فيتشينو، رودريجو بنتانكور، جيورجيان دي أراسكايتا.
خط الهجوم: لويس سواريز، إيديسون كافاني

المنتخب التونسى عن اصابة معلول 


أكد نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم أن لاعبه وهبي الخزري سيكون جاهزا للمباراة الأولى للفريق في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا والتي يلتقي فيها نظيره الإنجليزي مطلع الأسبوع المقبل.
وأوضح معلول، على هامش تدريبات الفريق اليوم بإحدى ضواحي العاصمة الروسية موسكو، أن الخزري تعافى تماما من الإصابة وأصبح جاهزا من الناحية البدنية، موضحا أن الجهاز الفني لم يشركه في آخر مباراة ودية خاضها الفريق في الفترة الماضية خوفا عليه من تفاقم الإصابة لأنها كانت مجازفة لا جدوى منها لأن مباراة إنجلترا هي الأهم.
وعن إصابة علي معلول نجم الفريق ، قال معلول: "إصابة خفيفة وإن شاء الله يشارك. وعندما أدركنا إصابته بشد عضلي في آخر مباراة ودية للفريق ، حرصنا على إخراجه رغم رغبته في الاستمرار بالملعب".
وأضاف معلول : "نحن الآن بصدد استكمال العمل والاستعدادات التي بدأناها قبل نحو عام كامل. ما يقال عنا بشكل إيجابي أو سلبي ، لن يؤثر فينا. الفريق يعرف جيدا ما هو الهدف وان شاء الله نحققه
وأكد معلول : "قلت للاعبين : استمتعوا باللعب أمام أكبر فرق العالم لأنه أمر لا يتكرر كل يوم. وهذا ما قلته قبل مباراة إسبانيا الودية".
وفي المقابل ، قال فرجاني ساسي نجم الفريق : "قدمنا مباريات ودية جيدة والجميع يشهد بهذا. والكل يأمل في الوصول للدور الثاني وإن شاء الله نكون عند حسن الظن".
وأوضح : "نستقبل الآن العديد من الرسائل من المشجعين والعائلة والأصدقاء لحثنا على تقديم بطولة جيدة".
وأضاف "مسؤولية كبيرة نحملها على عاتقنا ، وسنحاول أن نكون عند حسن الظن. أتينا إلى كأس العالم ولدينا رغبة في دخول التاريخ".
وأكد ساسي : "لدينا مجموعة متميزة من اللاعبين ونقدم نتائج إيجابية منذ نحو عام. ونريد تحقيق هذا الحلم والصعود للدور الثاني للمرة الأولى في التاريخ. لا يوجد أي خوف وخاصة بعد اللعب أمام إسبانيا والبرتغال. أمام إسبانيا ، انتابتنا بعض الرهبة في البداية ولكننا لعبنا مباراة جيدة. وسنلعب أمام إنجلترا بندية ونسعى لتحقيق الفوز. المدرب أعطانا رسالة منذ عام بأن نلعب بلا خوف"
لوبيتيجى مهدد بالإقالة من تدريب إسبانيا قبل كأس العالم






يدرس الاتحاد الإسبانى لكرة القدم إقالة جولين لوبيتيجي ، المدير الفنى لمنتخب إسبانيا، من منصبه قبل انطلاق منافسات كأس العالم 2018 والتى ستنطلق غداً الخميس فى روسيا.
وفقاً لما نشرته صحيفة "ميرور"الإنجليزية، فإن لويس روبياليس، رئيس الإتحاد الإسبانى لكرة القدم، يخطط لإقالة لوبيتيجى من منصبه بعد تعيينه رسمياً مديراً فنياً لريال مدريد عقب انتهاء المونديال. 
وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس الاتحاد الإسبانى يرفض مبدأ رحيل لوبيتيجى بعد 21 يوماً من عملية تجديد عقده لتدريب منتخب بلاده حتى يونيو 2020، وتولى قيادة ريال مدريد رسمياً لمدة 3 سنوات بعد نهاية كأس العالم. 
ومن المقرر أن يظهر رئيس الاتحاد الإسبانى فى مؤتمر صحفى برفقة جولين لوبيتيجى للحديث عن الأمر وتوضيح مستقبله النهائى، وينافس المنتخب الإسبانى فى المجموعة الثانية بكأس العالم 2018 مع كل من البرتغال والمغرب وإيران.

موعد مباراة السعودية وروسيا فى افتتاح كأس العالم غدا



يقص منتخبا روسيا والسعودية غداً، الخميس، شريط الافتتاح فى بطولة كأس العالم التى تقام حتى 15 يوليو المقبل، عندما يلتقى المنتخبان بملعب "لوجنيكى" بالعاصمة الروسية "موسكو"، ضمن منافسات المجموعة الأولى التى تضم منتخبى مصر وأوروجواى.


تنطلق مباراة السعودية وروسيا فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، وستكون على الهواء مباشرة عبر شبكة قنوات "بى إن سبورت" الرياضية.
وصعد منتخب السعودية لنهائيات كأس العالم للمرة الخامسة فى تاريخه، بعدما حل فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثانية فى التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال روسيا.
كوبر يستبعد محمد صلاح من حساباته أمام أوروجواى بالاتفاق مع ليفربول






استقر هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الوطنى، بشكل نهائى على استبعاد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزى والفراعنة من حساباته فى مباراة أوروجواى، المقرر لها يوم الجمعة المقبل، فى افتتاح مشوار الفراعنة فى كأس العالم بروسيا.
كشف مصدر بالمنتخب الوطنى، أن الدولى محمد صلاح يتحسن بشكل ملحوظ يوميًا منذ انضمامه لمعسكر المنتخب، لكنه لم يصبح جاهزا بنسبة 100% حتى الآن، بجانب عدم مشاركته فى التدريبات الجماعية مع الفريق.
أوضح المصدر أن الجهاز الطبى بقيادة محمد أبو العلا تناقش مع الإسبانى روبن بونس أخصائى تأهيل فريق ليفربول الإنجليزى والمصاحب لمحمد صلاح فى روسيا، وتم الاتفاق على عدم المجازفة باللاعب أمام أوروجواى خاصة أنها ستكون مباراة قوية وربما تتسبب قوة الالتحامات فى تجدد إصابة اللاعب وبالتالى خروجه من حسابات المونديال بشكل نهائى.
تابع المصدر أن الجهاز الفنى يرفض المجازفة بمحمد صلاح واستعجال الدفع به فى المباريات، كما يسعى للمحافظة على سلامة اللاعب حرصا على مستقبله سواء مع المنتخب أو ناديه الإنجليزى.
مسئول روسى: أكثر من 20 رئيس دولة يحضرون المباراة الافتتاحية لكأس العالم



أعلن رئيس اللجنة التنظيمية "روسيا-2018"، أليكسى سوروكين، أن أكثر من 20 رئيس دولة سيحضرون المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 بين المنتخبين الروسى والسعودى غدا الخميس فى موسكو.
وقال سوروكين لوكالة أنباء"سبوتنيك" اليوم الأربعاء: " من المتوقع حضور اكثر من 20 رئيس دولة المباراة الافتتاحية لكأس العالم 2018 بين المنتخبين الروسى والسعودى".
وأضاف:" من الطبيعى أن يكون هناك اهتمام كبير من جانب رؤساء الدول بالمباراة الافتتاحية ونهائيات كأس العالم، ومن الجيد أن يكون لدينا ضيوف رفيعى المستوى يمكنهم الاستمتاع بكرة القدم"، متمنيا فوز الفريق الروسي، مشيرا إلى أنه تم اعتماد أكثر من 200 ألف شخص للعمل فى كأس العالم 2018 بروسيا.
كما أعلن رئيس اللجنة التنظيمية "روسيا-2018"، أليكسى سوروكين، اليوم الأربعاء، أن أكثر من 200 ألف شخص ينظمون العمل فى كأس العالم 2018 بروسيا.
وقال سوروكين، فى مقابلة مع وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية: "هناك بعض المسائل الجانبية، ولكن لحسن الحظ ليست ذات طابع عالمي، هناك الكثير من الزوار، وسيكون لدينا أكثر من 200 ألف شخص معتمدين لكأس العالم! أى أنهم هم الذين ينظمون البطولة".
وتقام نهائيات بطولة كأس العالم بكرة القدم 2018، وللمرة الأولى فى تاريخها، فى روسيا بين 14 يونيو و15 يوليو 2018. ويستضيف مبارياتها الدولية 12 ملعباً منتشرا فى 11 مدينة روسية، سان بطرسبورج، كالينينجراد، فولجوجراد، قازان، سمارا، سارانسك، سوتشي، يكاترينبرج، نيجنى نوفجورود، مدينة روستوف على الدون، بالإضافة للعاصمة موسكو.
[size=30]اسطورة ايطاليا: سأشجع مصر بمونديال روسيا لهذا السبب




أكد جيانلوكا زامبروتا، نجم منتخب إيطاليا المتوج بكأس العالم 2006، أنه سيشجع منتخب مصر في كأس العالم التي تنطلق الخميس القادم في روسيا.
وصرح زامبروتا، في مقابلة تليفزيونية، بأن التحاليل أثبتت أن 2 في المائة من جيناته مصرية وهو أمر يجعله يميل لتشجيع منتخب مصر في كأس العالم عوضًا عن غياب المنتخب الإيطالي الذي فشل في التأهل، وفقا لموقع "سبورتس أون لاين".
وسبق للنجم الإيطالي أن أشاد بنجم المنتخب المصري محمد صلاح، قائلا إن محمد صلاح استفاد كثيرًا من الدورى الإيطالي، ومعاناته في مواجهة المدافعين، والأدوار الدفاعية التى كان يقوم بها جعلته أكثر خبرة، وأتاحت له التألق في الدورى الإنجليزي.
وحقق زامبروتا قبل الاعتزال الكثير من الإنجازات الشخصية، فقد استطاع الربح مع يوفنتوس ببطولة الدوري الإيطالي لموسم 2002-2003، كما حقق كأس السوبر الإيطالي مرتين في 2002 م و2003 م.
وتمكن أيضا من الوصول لنهائي دوري أبطال أوروبا في الأولدترافورد مع اليوفنتوس نفسه عندما واجهوا إيه سي ميلان في 2003م، وقد فاز جيانلوكا زامبروتا مع برشلونة في إنجاز وحيد وهو كأس السوبر الإسباني.
ولعب زامبروتا 98 مباراة دولية مع المنتخب الإيطالي في الفترة من 1999 وحتى 2010، وتمكن من الفوز مع فريقه بكأس العالم على حساب فرنسا عام 2006.

[/size]

.




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التقرير اليومى ... احداث وكواليس مونديال روسيا 2018
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: