جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 الكويت تلغي مصليات العيد لأسباب أمنية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

الكويت تلغي مصليات العيد لأسباب أمنية Empty
مُساهمةموضوع: الكويت تلغي مصليات العيد لأسباب أمنية   الكويت تلغي مصليات العيد لأسباب أمنية I_icon_minitime02/07/16, 11:05 am

الكويت تلغي مصليات العيد لأسباب أمنية



الكويت تلغي مصليات العيد لأسباب أمنية A60583d5-6c12-4344-a1c9-8d19a8eb5c47


مراد عز العرب




أعلن وزير العدل وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية يعقوب الصانع إلغاء مصليات العيد الخارجية لهذا العام لدواعٍ أمنية وبناء على طلب من وزارة الداخلية.


وقال الصانع في تصريح للصحافيين على هامش جولة على عدد من المراكز الرمضانية التابعة لوزارة الأوقاف ليل أول من أمس، إن القرار اتخذ حماية للمصلين وحفاظاً على الجوانب الأمنية، مضيفاً أن صلاة عيد الفطر ستقام في المساجد التي تشهد صلاة الجمعة.


وذكر أن الاستعدادات التي قامت بها أجهزة الدولة المختلفة خلال أيام شهر رمضان المبارك، وبخاصة العشر الأواخر، كانت محط فخر واعتزاز «وعملوا باحترافية متناهية».


وأشار إلى أن الأجهزة المعنية بالوزارة عملت على توفير جميع السبل الممكنة لراحة المصلين والمعتكفين خلال شهر رمضان المبارك في 14 مركزاً رمضانياً و30 معتكفاً أشرفت عليها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.


بدوره، قال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام بالإنابة اللواء إبراهيم الطراح، في تصريح، إن قرار إلغاء مصليات العيد الخارجية جاء لدواعٍ أمنية وحفاظاً على المصلين من أي طارئ أو حادثة بسبب قربها من الشوارع والطرق.


وذكر أن الوزارة رأت بعد أوامر عليا من نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الشيخ محمد الخالد الصباح وتعليمات وكيل الوزارة الفريق سليمان الفهد أن ترسل كتاباً إلى وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في شأن قرار الإلغاء، مشيداً بتجاوبهم مع ذلك.




------------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الكويت تلغي مصليات العيد لأسباب أمنية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: