جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 التموين: افتتاح 850 منفذا لـ"جمعيتي" بالقرى والمراكز.. و"19280" رقم الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين في العيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

التموين: افتتاح 850 منفذا لـ"جمعيتي" بالقرى والمراكز.. و"19280" رقم الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين في العيد Empty
مُساهمةموضوع: التموين: افتتاح 850 منفذا لـ"جمعيتي" بالقرى والمراكز.. و"19280" رقم الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين في العيد   التموين: افتتاح 850 منفذا لـ"جمعيتي" بالقرى والمراكز.. و"19280" رقم الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين في العيد I_icon_minitime02/07/16, 01:54 am

التموين: افتتاح 850 منفذا لـ"جمعيتي" بالقرى والمراكز.. و"19280" رقم الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين في العيد



التموين: افتتاح 850 منفذا لـ"جمعيتي" بالقرى والمراكز.. و"19280" رقم الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين في العيد 853


طارق حسن

  • افتتاح 850 منفذا لـ"جمعيتي" بالقرى والمراكز
  • 19280 .. رقم الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين فى العيد
  • توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وإتاحة الآلاف من فرص العمل للشباب
  • منح الشباب قرضا سلعيا يتراوح من 50 إلى 100 ألف جنيه بالإضافة إلى تدريب


بلغ عدد المنافذ السلعية لمشروع جمعيتي للشباب التي تم افتتاحها حتى الآن نحو 850 منفذا سلعيا في النجوع والقرى والمراكز بكافة المحافظات في إطار قيام وزارة التموين والتجارة الداخلية بزيادة المنافذ السلعية لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة.

وأكد الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية،أن مشروع جمعيتي للشباب هو أكبر سلسلة غذائية في الشرق الأوسط تم إنشاؤها خلال شهور حيث تعمل هذه السلسلة على توفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مخفضة وتتيح الآلاف من فرص العمل للشباب وتعمل على تحديث قطاع التجارة الداخلية وزيادة الاستثمارات في هذا القطاع بالإضافة إلى تنشيط القطاع الإنتاجي وأنه جار حاليا تسجيل اسم وعلامة مشروع جمعيتي كحق امتياز وفرانشايز لأنها تمثل أكبر سلسلة تجارية غذائية في المنطقة.

وأشار إلى أنه تقدم للمشروع نحو 51 ألف شاب وفتاة وأنه يتم إختيار من تنطبق عليهم الشروط وأن المشروع يتضمن منح الشباب قرضا سلعيا يتراوح من 50 ألفا إلى 100 ألف جنيه بالإضافة إلى تدريب الشباب الذين يتم اختيارهم على أساليب النظم المحاسبية والمالية والبيعية وأساليب التخزين والبيع الحديثة بهدف إعطائهم بعض الخبرات في مجال التجارة تساعدهم على بدء نشاطهم في بيع السلع بكل سهولة ويسر.

وأوضح أن الشروط التي على أساسها يتم منح القرض السلعي للشباب لفتح منافذ سلعية وتموينية هي أن يكون لديه مساحة محل لا يقل عن 30 مترا سواء إيجار قديم أو جديد بشرط لايقل مدة عقده عن 5 سنوات أو تمليك والسن لا يقل عن 21 عاما ولا يزيد علي 45 عاما وحاصل علي مؤهل متوسط وما فوق وأدى الخدمة العسكرية أو أعفي منها بالنسبة للذكور وكامل الأهلية وصحفيته الجنائية خالية من أي أحكام ولا يعمل بالحكومة أو القطاع العام وأن يكون ليس عليه قروضا للصندوق الاجتماعي وأن القرض السلعي بفائدة بسيطة قدرها 5.5% وبفترة سماح 4 شهور وعلى 5 سنوات.

ويؤكد عدد كبير من الشباب المستفيدين من مشروع جمعيتي في عدد من المحافظات أنه منذ افتتاح منافذهم منذ 3 شهور وتحظى منافذهم بإقبال كبير جدا من المواطنين وأن المبيعات الشهرية تتراوح من 60 ألفا إلى 160 ألف جنيه من سلع تموينية ونقاط خبز وسلع حرة.

وقال أحمد عبد الحميد علي صاحب منفذ جمعيتي بمنطقة الأميرية بالقاهرة،إن المشروع فتح بريق نور وأمل لحياة أفضل ومستقبل مستقر لي من خلال مشروع تجاري مربح بالحلال دون الانتظار لوظيفة حكومية.

وأكد سمير عبودة علي من المنوفية "أحد شباب مشروع جمعيتي"،أن المشروع حقق له دخل كبير شهريا وحياة كريمة بعد أن كان بلا وظيفة منذ تخرجه وكان يعتمد على والديه في مصروفاته.

وأعلن محمود دياب، المتحدث الرسمي لدى وزارة التموين والتجارة الداخلية،أن الوزارة بدأت في إنشاء غرفة عمليات مركزية بالديوان العام وإنشاء غرف عمليات فرعية بجميع مديريات التموين بجميع المحافظات لتلقي شكاوى المواطنين وخاصة علي الرقم الساخن 19280 والتنسيق مع مباحث التموين ومديريتي الطب البيطري والشئون الصحية لعمل حملات مشتركة تستهدف محلات الجزارة وبيع اللحوم وأسواق بيع الأسماك الطازجة ومحلات الأسماك المدخنة (الرنجة) والأسماك المملحة للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي.

وكشف دياب،لـ"صدى البلد"،عن قرار الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية، بإلغاء إجازات مفتشي التموين خلال أيام العيد إلا في حالة الضرورة القصوي للقيام بحملات رقابية لمتابعة المخابز البلدية المدعمة لتوفير الخبز للمواطنين خلال ساعات اليوم والسماح لبعض المخابز بالاجازات للظروف الطارئة والعمل علي توفير البوتاجاز المنزلي للمواطنين بكل سهولة ويسر من خلال تسكين مفتش مقيم بكل مستودع من مستودعات البوتاجاز الرئيسية للاشراف على التوزيع وتسليم حصص سيارات الخريجين مع تكثيف الحملات على الباعة الجائلين.

وتم التنسيق مع وزارة البترول لطرح كميات إضافية من الاسطوانات لمواجهة أي زيادة في الاستهلاك وتكثيف الحملات علي محطات تموين السيارات طوال أيام العيد للتأكد من توافر المواد البترولية ومنها البنزين والسولار منعا لحدوث أزمات وتكدس المواطنين أمام المحطات.



-----------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التموين: افتتاح 850 منفذا لـ"جمعيتي" بالقرى والمراكز.. و"19280" رقم الخط الساخن لتلقي شكاوى المواطنين في العيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: