جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب


شاطر | 
 

  ضبط خلية اخوانية تخطط لعدة تفجيرات لمساجد واماكن سياحية بعدة محافظات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: ضبط خلية اخوانية تخطط لعدة تفجيرات لمساجد واماكن سياحية بعدة محافظات    02/07/16, 12:36 am

 ضبط خلية اخوانية تخطط لعدة تفجيرات لمساجد واماكن سياحية بعدة محافظات




 



طارق حسن



أكد مصدر أمنى بمديرية أمن الجيزة، أن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالتعاون مع جهاز الأمن الوطنى والبحث الجنائى، أحبطت مخططًا إرهابيًا كبيرًا لخلية إرهابية تهدف إلى تفجير أماكن العبادة ومنشأة سياحية كبرى، قبل أيام قليلة من حلول عيد الفطر المبارك، بأماكن متفرقة من المحافظات.

وأوضح المصدر أنه تم رصد مخاطبات كتابية ومراسلات عبر مواقع التواصل الاجتماعى، بهدف مشاركتهم فى هذه الأعمال الإرهابية التى اعتبروها عملًا دينيًا لا يقل أهمية عن الصيام والقيام، بجانب تجنيد عدد من المواطنين لمناصرتهم ومشاركتهم مستغلين التزاحم لأداء صلاة القيام والتهجد فى العشر الأواخر من رمضان.

ووزعت العناصر الإرهابية المرصودة عددًا من الهدايا والشنط الرمضانية على المصلين وبداخلها ورقتان لتحريض المواطنين على إثارة الشغب والتجمهر وقطع الطريق، مستغلين ارتفاع الأسعارفى الملابس والخضراوات.

كانت معلومات وردت للأجهزة الأمنية بالجيزة، تفيد بقيام ٥ من المنتمين للجماعة برفقتهم سيدتان منتقبتان، يترددون بشكل دورى على عدد من المساجد فى ٦ محافظات بالجمهورية ومعهم سيارتان يتزعمهم شخص يقوم بتوزيع المهام عليهم، ويترك كل واحد منهم أمام مسجد.

وبتقنين الإجراءات الأمنية ورصد تحركاتهم، وبالتحرى عن أسمائهم وفحص المنتجات التى يتم توزيعها على عدد خاص من المواطنين، تم ضبط خريطة تفصيلية لاستهداف المنشآت وأماكنها فى جميع المحافظات.

وبإعداد كردون أمنى نجحت القوات الأمنية فى إلقاء القبض عليهم داخل إحدي المزارع بالواحات أثناء تجمع الخلية لتوزيع مهام عملهم، وأكد المصدر أن الممول الرئيسى للحملة أحد أقارب عصام العريان، بهدف الانتقام من المواطنين بعد نجاح ثورة ٣٠ يونيو.





----------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ضبط خلية اخوانية تخطط لعدة تفجيرات لمساجد واماكن سياحية بعدة محافظات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: حوادث وقضايا-
انتقل الى: