جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 كاميرون ينفي استعادة السيطرة على الحدود في حالة الخروج من الاتحاد الأوروبي

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 2



المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 13/04/2016

كاميرون ينفي استعادة السيطرة على الحدود في حالة الخروج من الاتحاد الأوروبي        Empty
مُساهمةموضوع: كاميرون ينفي استعادة السيطرة على الحدود في حالة الخروج من الاتحاد الأوروبي    كاميرون ينفي استعادة السيطرة على الحدود في حالة الخروج من الاتحاد الأوروبي        I_icon_minitime20/06/16, 12:17 am

كاميرون ينفي استعادة السيطرة على الحدود في حالة الخروج من الاتحاد الأوروبي      

كاميرون ينفي استعادة السيطرة على الحدود في حالة الخروج من الاتحاد الأوروبي        %D8%B1%D8%A6%D9%8A%D8%B3-%D8%A7%D9%84%D9%88%D8%B2%D8%B1%D8%A7%D8%A1-%D8%A7%D9%84%D8%A8%D8%B1%D9%8A%D8%B7%D8%A7%D9%86%D9%89-%D8%AF%D9%8A%D9%81%D9%8A%D8%AF-%D9%83%D8%A7%D9%85%D9%8A%D8%B1%D9%88%D9%86



الهدى والايمان



نفى رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون , إن مغادرة البلاد الاتحاد الأوروبي لا يعني استعادة السيطرة على الحدود , قائلا “إذا غادرنا هذه المنظمة للأبد, لا نستعيد السيطرة” , وتؤكد حملات الخروج بأن مبدأ حرية الحركة يجعل من المستحيل لبريطانيا السيطرة على حدودها .

وفي معرض رده على أسئلة المشاهدين في حوار عبر شبكة “بي بي سي” اليوم الأحد, قال زعيم حزب المحافظين : “إن بريطانيا ستكون “خارج الغرفة” – في دلالة على صناعة القرار الأوروبي – في حين أن الفرنسيين والألمان والإيطاليين يعملون لمعرفة كيفية محاربة الإرهاب وكيفية جعل الأمور أفضل بالنسبة للأوروبيين”.

وأضاف “سيضعون القواعد واللوائح لقارتنا. ينبغي علينا أن نكون هناك للقتال من أجل مصلحتنا”, مشددا على أن بريطانيا لا تبتعد “بل تقاتل, وهكذا نفوز”.

وأكد رئيس الوزراء البريطاني , على أنه يعتقد أن قضية انضمام تركيا إلى الاتحاد الأوروبي ما هي “إلا ذرة رماد في العيون”, مضيفا “لا أستطيع أن أجد خبير واحد في البلاد أو في أوروبا يعتقد أن تركيا ستنضم إلى الاتحاد الأوروبي خلال العقود القليلة القادمة”.

وانتقد كاميرون, المنشورات التي توزعها حملة خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي, قائلا إنه “لا يجب على الناخبين التصويت على المغادرة بسبب ثلاثة أمور غير حقيقة تماما”, محذرا من أن الخروج يعني أن الحكومة ستزيد من الضرائب وتقلل من الإنفاق في حالة الخروج.

وكانت استطلاعات الرأي كشفت في وقت سابق صباح اليوم, عن تضييق الفارق بين حملتي بقاء ورحيل بريطانيا من الاتحاد الأوروبي مع تبقي أربعة أيام فقط من الاستفتاء التاريخي..

ويعتبر ذلك تراجعا كبير في تفوق حملة الخروج, التي تقدمت بسبع وعشر نقاط الأسبوع الماضي.






-----------------------






.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
كاميرون ينفي استعادة السيطرة على الحدود في حالة الخروج من الاتحاد الأوروبي
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: