جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 اضرب يا سيسي الآن وبنفسك ولا ترحم .. بقلم احمد رفعت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

اضرب يا سيسي الآن وبنفسك ولا ترحم ..  بقلم احمد رفعت Empty
مُساهمةموضوع: اضرب يا سيسي الآن وبنفسك ولا ترحم .. بقلم احمد رفعت   اضرب يا سيسي الآن وبنفسك ولا ترحم ..  بقلم احمد رفعت I_icon_minitime13/04/16, 06:11 pm

اضرب يا سيسي الآن وبنفسك ولا ترحم ..
 بقلم احمد رفعت

اضرب يا سيسي الآن وبنفسك ولا ترحم ..  بقلم احمد رفعت 15oe4c1


آن الأوان أن يعصف السيسي وبنفسه بكل عناصر الطابور الخامس في كل مكان وفي كل المجالات وفي كل المواقع.. آن الأوان أن يقود السيسي وبنفسه عملية تطهير واسعة في كل الأجهزة وكل المؤسسات وكل الهيئات.. آن الأوان أن يخوض السيسي وبنفسه حربا واسعة لا تبقي ولا تذر ضد كل مظاهر الفوضى والتسيب والإهمال.. آن الأوان أن يقود السيسي وبنفسه معركة فاصلة لتطهير البلاد من كل فاشل وكل فاسد وكل متربص بها وبأحوالها.. آن الأوان أن يضرب السيسي بنفسه وبالقانون فوق كل فساد وكل إهمال وكل تقصير.. آن الأوان أن يتبنى السيسي وبنفسه حملة كبيرة لتطهير الوزارات والمحافظات من كل من تسلل لها في غفلة من الزمن ومن القانون ممن تصنعوا دعم 30 يونيو وهم يلتحفون "التقية"، فيظهرون عكس ما يبطنون ويعلنون غير سريرتهم.


آن الأوان أن يقود السيسي وبنفسه عملية واسعة لمن لا يديرون مصالحهم وهيئاتهم بالطريقة المثلى، وأولها اقتناعهم بأن بلدهم ومنذ فترة في حالة حرب حقيقية.. آن الأوان أن يبدأ السيسي بعملية شاملة لتطهير المؤسسات والهيئات وأولها دوائر وأشخاص تسعى لأن تكون قريبة منه أو قريبة من بعض القريبين منه - نعم تسعى لأن تكون قريبة منه أو قريبة من بعض القريبين منه - من منافقي كل نظام والمتصالحين مع كل عهد والمتزلفين لكل حاكم.. آن الأوان أن يتولى السيسي وبنفسه أمر تنظيف كل المؤسسات، وخصوصا المهم منها، وما يدير ملفات حساسة وخاصة ممن انحازوا للإخوان في وقت حكم الإخوان.. وغيرهم ممن أمسكوا بالعصا من المنتصف في لحظات مصر العصيبة والعصبية.


آن الأوان أن يبدأ السيسي وبنفسه الاستماع إلى كل الآراء، وأن يتصل بالناس مباشرة من خلال ما يتيسر له من أدوات ووسائل من خلال شكاواهم وآلامهم وآمالهم.. آن الأوان أن يمسك السيسي بتلابيب كل شاردة وكل واردة تتصل بأوضاع وأحوال البلاد، وأن يحسم منها ما لم يحسم، وأن ينتهي مما يستحق الانتهاء منه، وأن يبدأ بما يستحق البدء فيه، وأن ينصت لما يستحق الإنصات له وينصت لمن يستحقون الإنصات لهم!


ابدأ يا سيسي الآن وفورا وبنفسك.. فالثقة فيك - ومع كل الاحترام والتقدير للجميع - تتجاوز كل المحيطين بك، بما فيها الحكومة كلها وكل الوزراء وكل المحافظين، وكل رؤساء الهيئات العامة والكبرى!


ابدأ الآن يا سيسي وجدد المرحلة بسلوك وإجراءات شابة، تعيد الحيوية لفترة يراد لها أن تصاب - لا قدر الله -بالشيخوخة المبكرة أو بسكتة الفشل المفاجئة!



-----------------

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اضرب يا سيسي الآن وبنفسك ولا ترحم .. بقلم احمد رفعت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: المقالات-
انتقل الى: