جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 "السيسي" يتفقد الوحدات السكنية بمشروع تحيا مصر بحى الأسمرات

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: "السيسي" يتفقد الوحدات السكنية بمشروع تحيا مصر بحى الأسمرات    30/05/16, 11:39 am

"السيسي" يتفقد الوحدات السكنية بمشروع تحيا مصر بحى الأسمرات





ايمان احمد




تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي،عددا من الوحدات السكنية بمشروع تحيا مصر بحى الأسمرات بالمقطم، وذلك بمرافقه اللواء أركان حرب كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية ، وفريق أول صدقى صبحى وزير الحربية.


وتضم المرحلتين الأولى والثانية من مشروع "حي الأسمرات" في منطقة المقطم، والذي يتضمن إنشاء 12 ألفا و800 وحدة سكنية بتكلفة 1.5 مليار جنيه، في إطار توجه الدولة للقضاء على العشوائيات الخطرة في مناطق الدويقة واسطبل عنتر وعزبة خير.


تُقام المرحلة الأولى من مشروع الأسمرات على مساحة 65 فدانا تضم حوالى 6258 وحدة سكنية بتكلفة حوالى 850 مليون جنيه، بتمويل من موازنة المحافظة وصندوق تطوير العشوائيات، بخلاف القيمة الفعلية لسعر الأرض المقامة عليها، فيما تُقام المرحلة الثانية من المشروع بتمويل من صندوق "تحيا مصر" على مساحة 61 فدانا ملكية مشتركة مع القوات المسلحة، بقيمة تعاقدية 700 مليون جنيه، وتضم حوالى 4722 وحدة سكنية، بخلاف إنشاءات المبانى الخدمية والمرافق.


كما تم البدء بتنفيذ إنشاء المرحلة الثالثة والجديدة لامتداد مشروع الأسمرات "الأسمرات 3" بعد الموافقة على المخطط العام للموقع، والتى تقام على مساحة 62 فدانا، بإجمالى عدد وحدات 7440 وحدة (أرضى + 9 ادوار متكررة) بتكلفة متوقعة 950 مليون جنيه قابلة للزيادة إلى جانب مدرسة ثانوية للتعليم الصناعى، وعدد من الملاعب المفتوحة، والحدائق، وسوق تجارى، وساحات انتظار للسيارات.


ويضم المشروع بمراحله الثلاث عددا من المبانى الخدمية المُلحقة والمكملة للمشروع،والمتمثلة في مجمع المدارس لمراحل التعليم المختلفة ودور حضانة ومراكز طبية ووحدة صحية ومركز رياضى وملاعب مكشوفة،ووحدات شرطة ومطافى وإسعاف وبريد،إلى جانب إقامة أسواق حضارية ومخابز ومركز تدريب وصيانة،فضلاً عن إنشاء مسرح كبير بين مراحل المشروع الثلاث.




-------------------------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"السيسي" يتفقد الوحدات السكنية بمشروع تحيا مصر بحى الأسمرات
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: