جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 ريـال مدريد «سيد أوروبا» للمرة الـ «11» في تاريخه..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: ريـال مدريد «سيد أوروبا» للمرة الـ «11» في تاريخه..   29/05/16, 03:22 am

ريـال مدريد «سيد أوروبا» للمرة الـ «11» في تاريخه..







 
"ريـال مدريد فوق الجميع".. شعار رفعه نجوم النادي الملكي بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الحادية عشرة في تاريخ النادي ليترأس الأندية الأوروبية المتوجة بالبطولة، بعد الفوز على أتلتيكو مدريد بركلات الترجيح عقب انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في ميلانو.

اللقب الحادي عشر

وأنهى الريـال الشوط الأول لصالحه بهدف مثير للجدل أحرزه المدافع سيرجيو راموس في الدقيقة 15، وسنحت الفرصة أمام أتلتيكو في بداية الشوط الثاني بحصول فيرناندو توريس على ضربة جزاء ولكن الفرنسي أنطوان جريزمان أهدر الفرصة وسدد الكرة في العارضة لتضيع ضربة الجزاء في الدقيقة 48، ورغم هذا، أنقذ البديل البلجيكي يانيك كاراسكو فريق أتلتيكو وسجل هدف التعادل في الدقيقة 79 ليدفع بالمباراة إلى الوقت الإضافي ومن ثم لركلات الترجيح والتي حسمها النادي الملكي بنتيجة 5/4.

زيدان

ونجح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريـال مدريد في أن يكون أول مدرب فرنسي يتوج بلقب دوري أبطال أوروبا بعد أن قاد فريقه لتحقيق اللقب.

وأصبح زيدان سابع شخص يتوج باللقب كلاعب وكمدرب حيث سبقه كل من ميجيل مونوز وجيوفاني تراباتوني ويوهان كرويف وكارلو أنشيلوتي وفرانك ريكارد وجوسيب جوارديولا.

ريـال مدريد في مونديال الأندية

وتأكد مشاركة ريـال مدريد في مونديال كأس العالم للأندية في اليابان في ديسمبر من العام الجاري، بعد التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

جماهير ريـال مدريد تحتفل في الشوارع

واحتفلت جماهير ريـال مدريد بفوز فريقهم بلقب دوري أبطال أوروبا في شوارع العاصمة الإسبانية مدريد عقب انتهاء المباراة النهائية وحرصت جماهير النادي الملكي على النزول بأعداد كبيرة في الساحات والميادين بالعاصمة الإسبانية بعد حصد اللقب الحادي عشر لدوري أبطال أوروبا.

فرحة عارمة وحزن
 
سادت حالة من الفرحة الهستيرية بين لاعبى ريـال مدريد وجماهيرهم، بعدما أحرز كريستيانو رونالدو ركلة جزاء الفوز أمام أتلتيكو مدريد بنهائى دوري أبطال أوروبا، وعلى الجانب الآخر سادت حالة من الحزن بين لاعبى فريق أتلتيكو مدريد والجمهور ومديرهم الفنى ديجو سيموني، بعد الخسارة للمرة الثانية أمام ريـال مدريد بالنهائي.




--------------------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ريـال مدريد «سيد أوروبا» للمرة الـ «11» في تاريخه..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: