جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 اسماعيل يوجه بضمان نجاح إصدار شهادة أمان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: اسماعيل يوجه بضمان نجاح إصدار شهادة أمان   08/03/18, 09:26 pm



كتبت .. ايمان احمد ..

ترأس المهندس "شريف إسماعيل" رئيس مجلس الوزراء اجتماعاً اليوم لمتابعة الخطوات واﻻجراءات التنفيذية لعملية إصدار شهادة أمان المصريين..
 للتأمين على العمالة غير المنتظمة والفئات التي ليس لها دخل ثابت فى مختلف القطاعات.
شارك في الاجتماع  كل من وزير اﻻسكان، ورئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، ورئيس الشئون المالية والإدارية بوزارة الدفاع، ونائب محافظ البنك المركزي، ورؤساء مجالس إدارات بنك مصر والبنك اﻻهلى المصرى وبنك اﻻئتمان الزراعى، ورئيس الاتحاد المصرى للمقاولين، هذا بالإضافة إلى ممثلي عدد من الجهات المعنية.
وخلال اﻻجتماع تم استعراض ماتم اتخاذه من خطوات واجراءات تتعلق باستصدار شهادة امان المصريين .
 وكذا أوجه التنسيق المتبادل بين مختلف الجهات المعنية للوصول الى تحقيق نسبة مشاركة عالية من جانب العمال بمختلف المواقع بما يضمن غطاء تأمينى واجتماعى يحافظ على حقوقهم ويوفر حياة كريمة لأسرهم.
وتناول الاجتماع اساليب التعاون المختلفة بين البنوك والشركات التى يتواجد بها العديد من العمالة المؤقتة فيما يتعلق باستصدار شهادات اﻻمان بشكل جماعى .
 هذا الى جانب ما يمكن ان تقدمه البنوك من تسهيلات وتيسيرات فى هذا الشأن، وإمكانية توجيه فرق متخصصة الى مواقع العمل وكذا تشجيع صغار العملاء واصحاب المشروعات الحرفية واليدوية الصغيرة .
 بما يسهم فى زيادة توعية العمال بضرورة واهمية المشاركة فى هذا الشهادات وايضاح المردود اﻻيجابى الذى سيتحقق فى حالة اﻻشتراك فى هذا النظام التأمينى.
ووجه رئيس الوزراء خلال الاجتماع باتخاذ الاجراءات التى تضمن نجاح واستمرارية تطبيق هذا النظام التأمينى بما فى ذلك عدم السماح باسترداد قيمة الشهادة إلا بعد مرور ست سنوات من تاريخ اصدارها .
 مشدداً على سرعة قيام مختلف الوزارات والجهات الحكومية والشركات المتعاقدة معها باستكمال تجميع كشوف العمالة المؤقتة والموسمية التى تعمل فى مختلف المواقع والمشروعات .
 والتنسيق مع البنوك فيما يتعلق بالخطوات التنفيذية للسداد المجمع واصدار الشهادة، هذا بالإضافة إلى استمرار التنسيق بين البنك المركزى والبنوك المتعاملة فى الشهادات.







.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اسماعيل يوجه بضمان نجاح إصدار شهادة أمان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: