جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 “داعش” تصرخ ”انقذونا من جحيم سيناء” !!

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: “داعش” تصرخ ”انقذونا من جحيم سيناء” !!   28/02/18, 01:31 am


كتب ... محمد مؤنس .
مر 17 يوما تقريبا على بداية العمليات في سيناء وتطهيرها من الإرهاب وتابعنا جميعا انتصار جيش مصر العظيم وتقدمه المذهل وسط ترحيب كبير من الشعب المصري، و دعم أبناء سيناء الشرفاء  بعد  معاناة مريرة من قبل الإرهاب  الذي نبش بمخالبه في قلب شبه جزيرة سيناء خاصة بعد حادث مسجد الروضة الأخير والذي كان ضحيته اكثر من 200 قتيل ارتوت هذه الأرض الطاهرة بدمائهم.
وخلال هذه العمليات أصدرت القوات المسلحة 12 بيانا إعلاميا أوضحت فيه سير العمليات ومدى ما تحققه من إنجازات وانتصارات وتشرح ما يحدث على ارض المعركة وما تحققه القوات المسلحة المصرية من تقدم .
ولكن هناك مشهد آخر لما يحدث على ارض سيناء وهو عناصر التنظيم الإرهابي أين ذهبت ؟وماذا تفعل الآن ؟ وفى أجابه على هذا السؤال تم رصد بعض التسريبات عن قنوات ” تليجرام” التى خصصتها داعش للتواصل بين أفرادها سواء مصر أو سوريا وحتى ليبيا ، فقد تم رصد استغاثات عناصر داعش في سيناء وطلب المساعدة من داعش ليبيا مما وصفوه بالمفرمة التي نصبها لهم الجيش المصري في سيناء، وطلبوا منهم التدخل لا خراجهم قبل فوات الأوان لأنهم لا يستطيعون الحركة و لن يصمدوا كثيرا أمام هذا الهجوم الكاسح و انهم يطلبون دعم التنظيم أو أخراجهم إلى ليبيا بأي طريقة.
فما كان من أعضاء التنظيم الإرهابي في ليبيا إلا أن دب الخلاف بينهم وانهم لا يستطيعون مساعدة التنظيم فى سيناء او تقديم الدعم الكامل  وارسلوا اليهم انهم ليس إمامهم سوى الاختباء لبعض الوقت ثم التفكير فى طريقة أمنة للخروج من هذا الحصار.






.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
“داعش” تصرخ ”انقذونا من جحيم سيناء” !!
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: حوادث وقضايا-
انتقل الى: