جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 تركيا تعزل و توقف عن العمل مئات القضاة ضمن تحقيق في محاولة التمرد الفاشلة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

تركيا تعزل و توقف عن العمل مئات القضاة ضمن تحقيق في محاولة التمرد الفاشلة Empty
مُساهمةموضوع: تركيا تعزل و توقف عن العمل مئات القضاة ضمن تحقيق في محاولة التمرد الفاشلة   تركيا تعزل و توقف عن العمل مئات القضاة ضمن تحقيق في محاولة التمرد الفاشلة I_icon_minitime14/10/16, 02:28 am

تركيا تعزل و توقف عن العمل مئات القضاة ضمن تحقيق في محاولة التمرد الفاشلة


تركيا تعزل و توقف عن العمل مئات القضاة ضمن تحقيق في محاولة التمرد الفاشلة %D8%AA%D8%B1%D9%83%D9%8A%D8%A7-%D8%A7%D8%B9%D8%AA%D9%82%D8%A7%D9%84%D8%A7%D8%AA




.. مراد عز العرب ..




قالت وزارة الدفاع إن القوات المسلحة التركية عزلت 109 من القضاة العسكريين يوم الخميس في توسيع لحملة استهدفت عشرات الألوف من موظفي الدولة في إطار تحقيق بشأن محاولة التمرد الفاشلة التي وقعت في يوليو (تموز) الماضي.

وأوقفت السلطات القضائية أيضا عن العمل 184 قاضيا وممثل إدعاء في حلقة جديدة في سلسلة العزل والاعتقال التي تقول أنقرة إنها تستهدف استئصال أتباع رجل الدين المقيم في الولايات المتحدة فتح الله كولن الذي تقول تركيا إنه العقل المدبر لمحاولة التمرد الفاشلة.

وينفي كولن الإتهامات التي تحمله المسؤولية عن محاولة التمرد الفاشلة التي قتل خلالها أكثر من 240 شخصا من بينهم مدنيون أثناء استخدام جنود شاركوا في محاولة التمرد الفاشلة طائرات حربية وهليكوبتر ودبابات لقصف مؤسسات حكومية من بينها مبنى البرلمان.

وأودع نحو 32 ألف شخص السجن بانتظار المحاكمة كما تم تسريح 100 ألف من أعضاء قوات الأمن والموظفين الحكوميين والمعلمين أو إيقافهم عن العمل في إطار الحملة.

وذكرت وكالة أنباء الأناضول التي تديرها الدولة أن 184 قاضيا وممثل إدعاء أوقفوا عن العمل لاستخدامهم تطبيق للتراسل يسمى بايلوك. وقال مسؤولون إن وكالة المخابرات التركية حددت هوية نحو 56 ألف مستخدم لبايلوك الذي بدأ أتباع كولن استخدامه في 2014.

وقالت الأناضول إن ما إجماليه 3456 قاضيا وممثل إدعاء فصلوا من السلك القضائي في إطار التحقيق.

وفي موجة جديدة للإيقاف عن العمل في وقت متأخر يوم الخميس قالت الأناضول إن وزارة التعليم أوقفت 2400 معلما عن العمل في إطار التحقيق.

وذكرت وكالة دوجان الخاصة للأنباء إن أحدث خطوة من وزارة الدفاع ترفع عدد القضاة العسكريين المقالين إلى 209 من بين 468 قاضيا كانوا يشغلون مناصبهم قبل محاولة التمرد الفاشلة.

وأضافت أن من بين المعزولين المستشارين القانونيين السابقين لرئيس الأركان العامة والقوات الجوية.







----------------------------







.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تركيا تعزل و توقف عن العمل مئات القضاة ضمن تحقيق في محاولة التمرد الفاشلة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: