جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 عبد العال يؤكد عودة مصر بقوة لافريقيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

عبد العال يؤكد عودة مصر بقوة لافريقيا Empty
مُساهمةموضوع: عبد العال يؤكد عودة مصر بقوة لافريقيا   عبد العال يؤكد عودة مصر بقوة لافريقيا I_icon_minitime10/10/16, 01:28 pm

عبد العال يؤكد عودة مصر بقوة لافريقيا


عبد العال يؤكد عودة مصر بقوة لافريقيا 3201630191311291

.. ايمان احمد ..




أكد على عبد العال رئيس مجلس النواب أن مصر عادت وبكل قوة وعزم إلى شقيقاتها فى أفريقيا من أجل إقامة تعاون وثيق وبناء فى إطار من احترام المصالح المشتركة.

وأشار خلال الجلسة المشتركة للبرلمانين العربى والافريقى الى أن أهم التحديات العربية والافريقية هى مواجهة التطرف والإرهاب الذى يستهدف تقويض مؤسسات الدولة وبث الفتن والاعتداء على حقوق الإنسان.

كما دعا البلدان المتقدمة إلى النظر إلى مشكلات القارة الأفريقية الاقتصادية والاجتماعية والصحية بما يساعد على إنهاء هذه الأزمات المزمنة والتوقف عن محاولات الاستغلال وممارسة الضغوط على اقتصاديات الدول الأفريقية النامية والتى تم سلب مواردها وخيراتها على مدى عقود من الزمن عانت فيها أفريقيا من نير الاستعمار وقوى الاستغلال بأشكالها وصورها كافة.

وشدد على ضرورة عمل الاتحاد البرلمانى العربى والبرلمان الأفريقى إلى لعب دور محورى فى حل المشاكل الإقليمية فى أفريقيا بما يحقق الأمن والسلام والاستقرار فى هذه المنطقة الهامة من العالم والبدء فى تشكيل آلية لبحث وحل هذه المشاكل.

وأكد على رفض التدخل الخارجى فى الشئون العربية والأفريقية بما يصون سيادة الدول وقراراتها المستقلة فى إطار المواثيق الدولية والعهود المدنية لحقوق الإنسان.

وناشد الحكومات العربية والأفريقية إلى مزيد من التنسيق والتعاون لمواجهة ظاهرة التطرف والإرهاب وتجفيف منابعهما بما يخدم حماية المجتمعات من المخاطر المحدقة بها.






-------------------------




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
عبد العال يؤكد عودة مصر بقوة لافريقيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: شئون برلمانية-
انتقل الى: