جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 نائب ميركل: مستعدون لدعم مصر في حماية حدودها مع ليبيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

نائب ميركل: مستعدون لدعم مصر في حماية حدودها مع ليبيا Empty
مُساهمةموضوع: نائب ميركل: مستعدون لدعم مصر في حماية حدودها مع ليبيا   نائب ميركل: مستعدون لدعم مصر في حماية حدودها مع ليبيا I_icon_minitime18/04/16, 02:09 pm

نائب ميركل: مستعدون لدعم مصر في حماية حدودها مع ليبيا


نائب ميركل: مستعدون لدعم مصر في حماية حدودها مع ليبيا 2015-635615825691518635-151_main



الهدى والايمان..

أكد زيجمار جابريل، نائب المستشارة الألمانية ووزير الاقتصاد الألماني، علي أن العلاقات مع مصر متميزة وعريقة وشهدت تطورًا في إطار الشراكة الاستراتيجية بين القاهرة وبرلين، مضيفًُا: "مستعدون لدعم مصر لحماية حدودها مع ليبيا".

وأضاف أن السائحين الألمان يرغبون في العودة لقضاء إجازاتهم في مصر.. مشيرًا إلي أن تراجع أعداد السائحين الألمان لمصر جاء بعد حادث الطائرة الروسية فوق شرم الشيخ.

وأوضح أن ألمانيا لديها تاريخ مع الإرهاب حيث كان يحكمها الإرهابيون منذ 80 عامًا والذين أودوا بحياة الملايين في الحرب العالمية الثانية ولذا فإنها تري أهمية العمل علي تطوير الأمن الاجتماعي والديمقراطية وحقوق الانسان.

وأفاد بأن مصر تواجه تحدي التطور الإقتصادي في ظل تراجع الإيرادات السياحية وانخفاض عائدات النفط مما أثر سلبًيا علي إيرادات قناة السويس مؤكدا أن قطاع الاعمال الألماني والفرنسي يوليان اهتماما بالاستثمار في مصر.

وطالب بتذليل العقبات مثل البيرقراطية الإدارية وحصول الشركات علي مستحقاتها المالية حتى تعمل بدون معوقات في السوق المصرية.

وشدد علي ضرورة أن تتبني مصر الإصلاح وإعادة الهيلكة وتحديث الاقتصاد المصري .. مؤكدا أهمية مشروعات البنية التحتية التي ينفذها الرئيس عبد الفتاح السيسي في مصر..

وردًا علي سؤال حول قضية الطالب الإيطالي ريجيني، قال إن هذه القضية لها تأثير علي الصورة الذهنية في الخارج مما ينعكس سلبًيا علي الوضع الاقتصادي وأن الحوار مستمر مع الحانب المصري حول الجوانب الأمنية والاقتصادية والاجتماعية المتعلقة بالعملية الديمقراطية وحقوق الانسان.







------------------------------









.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
نائب ميركل: مستعدون لدعم مصر في حماية حدودها مع ليبيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: