جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

  «أنجلينا جولي» ترد على شائعات وفاتها وانفصالها عن زوجها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

 «أنجلينا جولي» ترد على شائعات وفاتها وانفصالها عن زوجها Empty
مُساهمةموضوع: «أنجلينا جولي» ترد على شائعات وفاتها وانفصالها عن زوجها    «أنجلينا جولي» ترد على شائعات وفاتها وانفصالها عن زوجها I_icon_minitime17/04/16, 02:39 pm



«أنجلينا جولي» ترد على شائعات وفاتها وانفصالها عن زوجها





 «أنجلينا جولي» ترد على شائعات وفاتها وانفصالها عن زوجها 775

خرجت النجمة الأمريكية الشهيرة أنجلينا جولي عن صمتها أخيرًا بعد الكثير من الشائعات حولها في الفترة الأخيرة بسبب تدهور حالتها الصحية، حيث وصل الأمر إلى تداول خبر وفاتها.


وأعربت النجمة "أنجلينا" البالغة من العمر 40 عامًا عن غضبها الشديد بسبب تلك الشائعات قائلة: "أنا مازلت على قيد الحياة، علاقتى بزوجى النجم براد بيت أكثر من جيدة فهو سند لى في هذه الحياة أما عن صحتى فأنا بخير لكنني أعانى من فقدان في الشهية لا أكثر".


وخرج شقيق النجمة "أنجلينا" جيمس هافن منذ أيام لينفي أيضًا وفاة شقيقته، مؤكدًا أنها تمر بأزمة صحية شديدة منعتها من حضور جلسات اليونيسكو، وقد تغيب عن الظهور في الأيام المقبلة أيضًا نتيجة للحالة الصحية التي تمر بها.


وانتشرت الكثير من الأخبار في الفترة الأخيرة عن مرض النجمة الأمريكية المحبوبة أنجلينا جولي، وخاصة بعد فقدانها جزءًا كبيرًا من وزنها، وظهرت في مجموعة من الصور التي التقطت لها من رحلتها الأخيرة في اليونان، والتي تعد من ضمن برنامج الأمم المتحدة، للقاء مجموعة من اللاجئين السوريين، ما دعا الكثير من محبي النجمة للتساؤل حول سبب مرض النجمة "أنجلينا" وانخفاض وزنها إلى ذلك الحد.


وأكدت بعض التقارير الصحفية أن النجمة "أنجلينا" تعاني في الأشهر الأخيرة من مشكلة صحية مؤقتة، وهي فقدان الشهية واضطرابات في الأكل والمعدة، وهو ما أدى إلى فقدان وزنها بتلك الصورة السريعة واللافتة للانتباه، ولا يعني ذلك أنها تموت، بل دخولها المستشفى من أجل التعافي والعودة مرة أخرى إلى جمهورها وأعمالها الخيرية مع الأمم المتحدة.



------------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
«أنجلينا جولي» ترد على شائعات وفاتها وانفصالها عن زوجها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: ثقافة وفنون-
انتقل الى: