جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 "الهلالي" يعاقب قيادات "التسريب": "حنفية المكافآت.. قفلناها" و استبعاد «المشبوهين» من «العامة للامتحانات» و«المطبعة السرية»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: "الهلالي" يعاقب قيادات "التسريب": "حنفية المكافآت.. قفلناها" و استبعاد «المشبوهين» من «العامة للامتحانات» و«المطبعة السرية»    07/07/16, 08:00 am

"الهلالي" يعاقب قيادات "التسريب": "حنفية المكافآت.. قفلناها"
 و استبعاد «المشبوهين» من «العامة للامتحانات» و«المطبعة السرية»




الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم
ايمان احمد


الوزارة تنفي إعادة اللغة العربية.. ومصادر: 70 % نسبة النجاح الإجمالية



كشفت مصادر بوزارة التربية والتعليم، عن إصدار الدكتور الهلالى الشربينى الهلالي، الوزير، كتابا دوريا لكل القطاعات بالوزارة، وجه خلاله بعدم صرف مكافآت خارج «الحد الأقصى»، إلا بالرجوع إليه، وموافقته شخصيا على ذلك، ونقلت قوله: «حنفية المكافآت قفلناها».


وأشارت المصادر إلى أن القرار يتضمن على وجه الخصوص، قيادات «الإدارة العامة للامتحانات» و«المطبعة السرية»، لأن بعض العاملين بها، كانوا يصرفون مكافآت طائلة تصل لأكثر من ٩٠٠ يوم، نظير مشاركتهم في أعمال امتحانات الثانوية العامة. وأضافت: «الوزير بدأ في تصفية قيادات الوزارة، واستبعاد كل من تدور حولهم علامات استفهام، خاصة داخل هاتين الإدارتين، في أعقاب فضيحة التسريبات».


وفى سياق ذى صلة، نفت الوزارة، ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن إعادة امتحان «اللغة العربية» للثانوية العامة، وقالت إن هذا الكلام عارٍ تمامًا من الصحة، ولم يصدر عنها أي بيانات رسمية بشأن إعادة الامتحان.


وفيما أعطى الوزير تعليمات واضحة لجميع الكنترولات، بالرجوع إلى التصحيح، اليوم الخميس، ثانى أيام عيد الفطر، حتى تتمكن الوزارة من إعلان النتيجة، ٢١ يوليو الجاري، كشف بعض مصححى الكنترولات، أن نسب النجاح الإجمالية هذا العام «مبشرة»، ولم تفرق كثيرا عن الأعوام السابقة، مؤكدين أنها تتعدى الـ٧٠٪.




-----------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"الهلالي" يعاقب قيادات "التسريب": "حنفية المكافآت.. قفلناها" و استبعاد «المشبوهين» من «العامة للامتحانات» و«المطبعة السرية»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: