جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 طالبة تذبح زميلها بعد محاولة اغتصابها داخل مسكنه بالقطامية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

طالبة تذبح زميلها بعد محاولة اغتصابها داخل مسكنه بالقطامية Empty
مُساهمةموضوع: طالبة تذبح زميلها بعد محاولة اغتصابها داخل مسكنه بالقطامية   طالبة تذبح زميلها بعد محاولة اغتصابها داخل مسكنه بالقطامية I_icon_minitime15/04/16, 03:22 pm

طالبة تذبح زميلها بعد محاولة اغتصابها داخل مسكنه بالقطامية


طالبة تذبح زميلها بعد محاولة اغتصابها داخل مسكنه بالقطامية 12961666_1114957451879047_3761080066202282127_n

أنهت طالبة بكلية الطب البيطرى، حياة زميلها بعدما استدرجها إلى مسكنه بحجة التعرف على أهله بقصد الزواج في القطامية وحاول اغتصابها.
.
وبدأت الواقعة بتلقي قسم شرطة القطامية بلاغا من "ا ع أ - طالب بكلية طب أسنان بجامعة المستقبل"، يفيد مقتل صديقه "أ.أ- طالب بذات الجامعة"، داخل مسكنه.
.
وبالانتقال والفحص عثر على جثة المجنى عليه مسجاة على ظهرها بصالة الشقة "عارية" وبها إصابات عبارة عن «جروح طعنية بالبطن والصدر»، وتبين سلامة جميع منافذ الشقة وعدم وجود بعثرة في محتوياتها، كما تبين سرقة جهاز كمبيوتر "لاب توب"، وهاتف محمول، وحافظة نقود بداخلها متعلقاته الشخصية وانتقلت الأجهزة الفنية المعاونة إلى موقع الحادث برئاسة اللواء هشام عامر رئيس قطاع مباحث القاهرة الجديدة.
.
وبسؤال المبلغ قرر أنه أثناء تواجده بالجامعة صحبة المجنى عليه اتفقا على اللقاء مساء لاستقبال إحدى الفتيات الساقطات، وتأخر في اتصاله به فهاتفه أكثر من مرة ولم يتجاوب معه، فحضر للاطمئنان عليه خشية أن يكون تعرض لغيبوبة سكر لأنه كان يعانى من المرض، وقام بكسر الشقة واكتشف مقتله.
.
وأسفرت جهود البحث إلى أن مرتكبة الواقعة "ا.م.م"، طالبة بكلية الطب البيطرى بجامعة قناة السويس، ومقيمة محافظة قنا، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطها، وتحرر المحضر اللازم.
.
وقالت المتهمة خلال اعترافاتها: إنها تعرفت على المجني عليه من خلال موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" وفى يوم الحادث استدرجها المجنى عليه لمسكنه بحجة التعرف على أهله للتقدم لخطبتها، مضيفة أنه فور وصولها المسكن فوجئت بعدم تواجد أهله وطلب ممارسة الرذيلة معها فرفضت.
.
وأشارت إلى أنه هددها بسلاح أبيض "سكين" إلا أنها قامت بمسايرته وبعدها غافلته ووجهت له عدة طعنات بالصدر والبطن أودت بحياته واستولت على بعض المتعلقات من المسكن للإيهام بأن القصد من الحادث السرقة وفرت هاربة وأخفت جهاز اللاب توب والهاتف المحمول لدى "ع م ع" طالب ومقيم محافظة قنا، وحافظة النقود والسلاح الأبيض المستخدم فى الحادث لدى "ح ص ح" طبيب ومقيم محافظة الغربية.
.
وأرشدت عنهما بالتنسيق مع قطاع مصلحة الأمن العام وأمن الغربية وقنا وتم ضبطهما وبحوزتهما المسروقات والآداة المستخدمة فى الحادث، وقرر الثانى قيامه بالتخلص من حافظة النقود بإلقائها بالنيل، وأقر بأنهما على علم بأن المضبوطات من متحصلات حادث قتل، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق.






---------------




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
طالبة تذبح زميلها بعد محاولة اغتصابها داخل مسكنه بالقطامية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: حوادث وقضايا-
انتقل الى: