جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

  القوات الليبية تطبق السيطرة على وسط سرت وتحاصر داعش

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

 القوات الليبية تطبق السيطرة على وسط سرت وتحاصر داعش Empty
مُساهمةموضوع: القوات الليبية تطبق السيطرة على وسط سرت وتحاصر داعش    القوات الليبية تطبق السيطرة على وسط سرت وتحاصر داعش I_icon_minitime02/07/16, 11:27 am

القوات الليبية تطبق السيطرة على وسط سرت وتحاصر داعش

 القوات الليبية تطبق السيطرة على وسط سرت وتحاصر داعش 1648



مراد عز العرب
قال مسؤولون ليبيون إن القوات الليبية التي تقاتل لتحرير مدينة سرت من تنظيم "الدولة الإسلامية" (داعش) طوقت قاعة مؤتمرات في المنطقة ما تزال خاضعة لسيطرة التنظيم بعد غارات جوية واشتباكات أسفرت عن سقوط ما لا يقل عن ثلاثة قتلى من المقاتلين الموالين للحكومة.

وبدأت قوات موالية لحكومة الوحدة الليبية حملة قبل شهرين لتحرير مدينة سرت من تنظيم "داعش" بعد أن استغل مقاتلو التنظيم معارك بين جماعات متناحرة لكسب أراض والسيطرة على المدينة الساحلية العام الماضي.
وقُتل ثلاثة مقاتلين كما أصيب أكثر من 30 خلال قتال وقع يوم أمس الجمعة استُخدمت فيه الصواريخ وقذائف الهاون والبنادق، حسبما قال قائد كبير ومسؤولو مستشفى.

ويقول قادة القوات وأغلبها من مدينة مصراتة الساحلية القريبة إن فلول مقاتلي تنظيم "داعش" موجودة في منطقة تقع حول مجمع واجادوجو للمؤتمرات في سرت ومستشفى قريب. لكن القناصة والألغام أبطأت التقدم.

وقال محمد جنيدي، قائد المخابرات بقوات مصراتة، لوكالة رويترز إنه تم تحرير المنطقة 700 السكنية وإنه يتم تطويق مركز واجادوجو والمستشفى منذ الساعة السادسة مساء، مضيفاً أن القوات الليبية شنت غارات جوية على مجمع واجادوجو.
وأوضح جنيدي أن قوات مصراتة أصابت أيضاً منزلاً كان يختبئ فيه عدد من قادة تنظيم "داعش" ولكن لم يُعرف عدد الإصابات التي وقعت في صفوفهم أو المدة التي سيستغرقها القضاء على مقاتلي التنظيم المتبقين في سرت.




----------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القوات الليبية تطبق السيطرة على وسط سرت وتحاصر داعش
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: