جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 الخارجية المصرية تطلق حملة إعلامية في الاحتفالات بذكرى «30 يونيو»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: الخارجية المصرية تطلق حملة إعلامية في الاحتفالات بذكرى «30 يونيو»   30/06/16, 12:27 am



الخارجية المصرية تطلق حملة إعلامية في الاحتفالات بذكرى «30 يونيو»





الهدى والايمان



تطلق وزارة الخارجية ابتداء من اليوم الخميس 30 يونيو الجاري حملة إعلامية بمناسبة الذكرى الثالثة لثورة الثلاثين من يونيو للتعريف بأهم ما قامت به الدبلوماسية المصرية خلال تلك الفترة تحت عنوان: "الدبلوماسية المصرية في ثلاث سنوات"، وذلك من خلال مقالات وبيانات يتم وضعها على مواقع وزارة الخارجية على شبكات التواصل الاجتماعي.


وقال المستشار أحمد أبو زيد المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية، إن اليوم الأول للحملة يتضمن استعراضا لما قامت به وزارة الخارجية عقب ثورة 30 يونيو من شرح وتوضيح لحقيقة الأوضاع في مصر للعالم الخارجي، ما أسهم في تغيير مواقف الكثير من الدول والمنظمات الدولية تجاه الثورة.


كما سيتم استعراض أهم النجاحات والجهود التي بُذلت على صعيد إحياء الدور المصري في مجال السياسة الخارجية، ولاسيما تجاه أهم القضايا الإقليمية مثل القضية الفلسطينية والأزمات في كل من سوريا وليبيا واليمن.


وفيما يتعلق باليوم الثاني من الحملة، فسيتم التركيز على استعادة الدور المصري على الساحة الأفريقية، من خلال عودة مصر للاتحاد الأفريقي في عام 2014، والتواجد المصري النشط على مستوى القمم الأفريقية، وكذلك على المستوي الثنائي، بالإضافة إلى دبلوماسية التنمية بعد تدشين الوكالة المصرية للشراكة من أجل التنمية، ودور وزارة الخارجية في رعاية أبناء مصر بالخارج.


وأضاف المتحدث باسم الخارجية أن اليوم الثالث والأخير من الحملة سيتناول الدفعة القوية التي تحققت لمصر على الساحة الدولية بانتخابها كعضو غير دائم في مجلس الأمن الدولي، وما تقدمه من إسهام في الحرب الدولية على الإرهاب، بالإضافة إلى الزخم الكبير الذي تحقق في علاقات مصر بمختلف شركائها الدوليين في آسيا وأوروبا وأفريقا والعالم العربي.



-----------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الخارجية المصرية تطلق حملة إعلامية في الاحتفالات بذكرى «30 يونيو»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: