جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 مفاجآت جديدة عن المتهم الرئيسي بتسريب الامتحانات..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: مفاجآت جديدة عن المتهم الرئيسي بتسريب الامتحانات..   29/06/16, 09:06 am

مفاجآت جديدة عن المتهم الرئيسي بتسريب الامتحانات..





محمد مؤنس

بدأت خيوط تسريبات الثانوية العامة تتفكك وتظهر تفاصيل جديدة تتعلق بشخصية الموظف المتهم بتسريب الامتحانات، والمحبوس حاليًا على ذمة القضية بعد اعترافه رسميًا بأنه قام ببيع امتحاني اللغة العربية والتربية الدينية قبل موعد الامتحان.

وقال مصدر مسئول بوزارة التربية والتعليم،  إن المدعو "عاطف. م" كان متهمًا في قضية خاصة بالامتحانات عام 2012، حيث كان من المفترض أن يقوم بصرف شيك بنكي وتسليم الرواتب للموظفين، فقام بإعطاء الشيك لمحمود ندا مدير عام الامتحانات لصرفه بنفسه، وكان عاطف رقم 3 في كشف المعاقبين في هذه القضية، وعوقب من المحكمة التأديبية بالحرمان من الترقيات لمدة عامين.

وخلال فترة تولي سيد قطقط منصب مدير عام الإدارة العامة للامتحانات خاطب الشئون القانونية بالوزارة لمعرفة مدي إمكانية ندب "عاطف" إلى إدارة الامتحانات مرة أخرى أم لا، فردت الشئون القانونية بإمكانية ذلك شريطة أن يكون بعيدًا عن كل ما له علاقة بالامتحانات والمطبعة السرية.

وأشار المصدر إلى أن مدير عام الامتحانات السابق "سيد قطقط" خالف تعليمات الشئون القانونية وأمرًا إداريًا خلال العام الماضي لصاحب تسريبات الثانوية بالعودة إلى إدارة الامتحانات مرة أخرى للعمل في "مخازن المطبعة" حتى جاء محمد مسعود مدير المطبعة السرية، ومعه القائم بأعمال مدير الامتحانات بعد إقالة "سيد قطقط" بإصدار قرار إداري بانتداب "عاطف" إلى المطبعة السرية، رغم أن الشئون القانونية منعت ذلك من قبل.

وفجر مصدر مسئول مفاجأة ، بأنه تم تشكيل فريق أعضاء المطبعة السرية من مديرها والقائم بأعمال إدارة الامتحانات، تمهيدًا لامتحانات الثانوية العامة ووضع "عاطف" ضمن التشكيل دون العودة إلى رئيس عام امتحانات الثانوية أو نائبه، والمفاجأة الأكبر أن الجهات الأمنية والرقابية وافقت على وجود "عاطف" ضمن أعضاء المطبعة السرية، وأن محمود عبد الرازق مدير عام الامتحانات حاليًا كان على علم مسبق بوجود عاطف في كشوف المطبعة السرية، وتم صرف أكثر من مكافأة له بموافقة "عبد الرازق" دون أن يبلغ الشئون القانونية أو مسئولي الثانوية العامة بمخالفة وجوده في المطبعة السرية.

وفي مفاجأة جديدة، قال المصدر إن "عاطف" أسندت إليه مهمة كتابة أسئلة الامتحانات على كمبيوتر المطبعة السرية قبل طبع الامتحانات، وأن النسبة الأكبر من الامتحانات التي تسربت كان هو الذي كتبها على جهازه الخاص، ما يعني أن كل الامتحانات التي كانت على جهاز "عاطف" تم بيعها وتسريبها قبل موعد الامتحانات، ومن بين الامتحانات التي كتبها "الجيولوجيا والتاريخ والديناميكا"، وهي الامتحانات التي تأجلت بالفعل.




----------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مفاجآت جديدة عن المتهم الرئيسي بتسريب الامتحانات..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: حوادث وقضايا-
انتقل الى: