جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 التحريات: عجوز كرداسة لم يمت بـ5 شرائط أقراص مخدرة وقتلته "مخدة"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: التحريات: عجوز كرداسة لم يمت بـ5 شرائط أقراص مخدرة وقتلته "مخدة"   14/04/16, 01:18 pm

التحريات: عجوز كرداسة لم يمت بـ5 شرائط أقراص مخدرة وقتلته "مخدة"






خططت ربة منزل بكرداسة، للتخلص من عشيقها المسن طمعا في ثروته، حيث قررت خطفه بمعاونة صديقين لها وطلب فدية من أسرته وقتله وعدم إعادته لهم حتى لا ينتقم منهم، فقاموا بخنقه وإلقاء جثته بمقابر 15 مايو وأشعلوا النيران بها ثم حصلوا على فدية 50 ألف جنيه لايهامهم بإعادته، حتى كشفت مباحث الجيزة غموض الجريمة، وألقت القبض على المتهمين الذين اعترفوا بتفاصيل الجريمة وأرشدوا عن مكان الجثة، فتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.
تلقى اللواء خالد شلبي مدير الإدارة العامة للمباحث بلاغا من شاب بتغيب والده سمان. ا 75 سنة وتلقيه اتصالا هاتفيا من مجهولين بطلب فدية مقابل إعادته، وأنه قام بدفع مبلغ 50 ألفا، إلا أنه والده لم يعد فتم تشكيل فريق بحث ضخم ترأسه العميد محي سلامة رئيس مباحث قطاع أكتوبر والعميد رشدي همام مفتش مباحث قطاع شمال أكتوبر، وتبين من التحريات أن ربة منزل وراء اختفاء العجوز حيث كانت جارته وترتبط به بعلاقة عاطفية خاصة أنه ثري وطمعت في أمواله.
وأضافت التحريات التي أجريت برئاسة اللواء علاء عزمي نائب مدير الإدارة العامة للمباحث أن المتهمة خططت بمعاونة شابين ترتبط بهما بعلاقة آثمة لخطف العجوز وطلب فدية من اسرته وقتله لأنه في حالة عودته سيفضح أمرها ويقتلها، وبدأت المتهمة في تنفيذ خطتهم واستدرجت العجوز من منطقة المعتمدية بكرداسة إلى الدقي، حيث استقل المترو وتوجه إلى حلوان والتقته في شقة صديقيها، ثم قاموا بتخدير المجني عليه حيث وضعوا له 5 شرائط من مخدر الاباتريل في العصير بهدف قتله بالمخدرات، إلا إنه ظل على قيد الحياة فقامت المتهمة بوضع "مخدة" على وجهه وكتمت أنفاسه حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.
وشرحت التحريات أن المتهمين حملوا الجثة في سيارة مبلغ بسرقتها من العمرانية وتوجهوا إلى مقابر 15 مايو بحلوان واحرقوا الجثة ثم اتصلوا بنجل القتيل وطلبوا منه فدية وتقاضوا منه مبلغ 50 ألف جنيه وعندما لم يعد أبلغ ابنه الشرطة التي حلت لغز الجريمة.
وتحركت قوة تراسها العقيد وليد شلتوت وكيل فرقة مباحث قطاع شمال أكتوبر والمقدم محمد الصغير رئيس مباحث كرداسة وتم إلقاء القبض على المتهمين الذين "آمال.م" 48 سنة، ربة منزل، و"أحمد.س" 50 سنة سائق، و"محمد.ع" 38 سنة سمكرى وارشدوا عن مكان الجثة، وتم تحرير محضر بالواقعة واحاله اللواء أحمد حجازي مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة للنيابة العامة للتحقيق.



-----------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التحريات: عجوز كرداسة لم يمت بـ5 شرائط أقراص مخدرة وقتلته "مخدة"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: حوادث وقضايا-
انتقل الى: