جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 بالصور والفيديو.. تفاصيل الهجوم الانتحاري بمطار أتاتورك في اسطنبول

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

بالصور والفيديو.. تفاصيل الهجوم الانتحاري بمطار أتاتورك في اسطنبول Empty
مُساهمةموضوع: بالصور والفيديو.. تفاصيل الهجوم الانتحاري بمطار أتاتورك في اسطنبول   بالصور والفيديو.. تفاصيل الهجوم الانتحاري بمطار أتاتورك في اسطنبول I_icon_minitime29/06/16, 06:16 am

بالصور والفيديو.. تفاصيل الهجوم الانتحاري بمطار أتاتورك في اسطنبول



بالصور والفيديو.. تفاصيل الهجوم الانتحاري بمطار أتاتورك في اسطنبول Mixmedia-06290016Vt1V3



طارق حسن



أسفر هجوم استخدمت فيه متفجرات وأسلحة نارية على مطار أتاتورك الدولي في مدينة اسطنبول التركية، عن مقتل 36 شخصًا على الاقل، وتقول تقارير إن انتحاريًا واحدًا على الاقل شارك في الهجوم.


وأوضحت مصادر صحفية، أن 88 شخصًا أصيبوا على الأقل بجروح في الهجوم، وقالت تقارير إن سيارات الإسعاف هرعت الى مكان الهجوم، بينما نقل بعض الجرحى إلى المستشفيات بسيارات الأجرة.


وقالت وكالة رويترز للأنباء، إن رجال الشرطة فتحوا النار في محاولة لمنع دخول المهاجمين إلى المطار، وقال وزير العدل التركي بكر بوزداغ إن "10 اشخاص قتلوا حسب حصيلة أولية"




وقال الإعلام المحلي، إنه تم تعليق كافة الرحلات من وإلى المطار عقب الهجوم، ولكن سيسمح للرحلات القادمة بالهبوط حتى الساعة التاسعة و10 دقائق بتوقيت جرينتش.


ونقلت وكالة "أسوشيتد برس" عن الوزير قوله "حسب المعلومات المتوفرة لي، فتح إرهابي النار عند مدخل مبنى الرحلات الدولية ببندقية كلاشينكوف قام بعدها بتفجير نفسه".



بالصور والفيديو.. تفاصيل الهجوم الانتحاري بمطار أتاتورك في اسطنبول 160628201338_ist_640x360_reuters_nocredit




وأفادت قناة "سكاي نيوز عربية"، في نبأ عاجل، بأن النائبة العامة الأمريكية أعلنت أن الولايات المتحدة مستعدة لتقديم المساعدة إلى تركيا عقب التفجيرين في مطار أتاتورك. -




كشف مصدر مسؤول بشركة "مصر للطيران" أنه في ضوء الأحداث التي شهدها مطار أتاتورك الدولي بتركيا من انفجارات وقعت، مساء اليوم، قررت الشركة إلغاء رحلتيها إلى إسطنبول رقم ms737 وms735 التي كان من المقرر إقلاعهما من مطار القاهرة، غدًا الأربعاء، في تمام الساعة 9:50 صباحًا والساعة 2:20 ظهرًا، لحين استيضاح الموقف علمًا بأنه لا توجد رحلات لـ"مصر للطيران" حاليًا هناك.


بالصور والفيديو.. تفاصيل الهجوم الانتحاري بمطار أتاتورك في اسطنبول F253b66b-1cda-4214-a046-199fe165dbcd



مطار أتاتورك


ويعد مطار إسطنبول أتاتورك أكبر مطارات تركيا، وسمي بهذا الاسم تكريمًا لمصطفى كمال أتاتورك مؤسس وأول رئيس لجمهورية تركيا، وهو أحد مطاري مدينة إسطنبول ويقع في القسم الأوربي من المدينة، بحسب موقع "ويكيبيديا".


بلغ عدد المسافرين عبر مطار أتاتورك آكثر من25 مليون مسافر سنة 2008م، وهو من أكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا وتصنيفه التاسع.

مطار أتاتورك
ويعد مطار إسطنبول أتاتورك أكبر مطارات تركيا، وسمي بهذا الاسم تكريمًا لمصطفى كمال أتاتورك مؤسس وأول رئيس لجمهورية تركيا، وهو أحد مطاري مدينة إسطنبول ويقع في القسم الأوربي من المدينة، بحسب موقع "ويكيبيديا".
بلغ عدد المسافرين عبر مطار أتاتورك آكثر من25 مليون مسافر سنة 2008م، وهو من أكثر المطارات ازدحامًا في أوروبا وتصنيفه التاسع.











-------------------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالصور والفيديو.. تفاصيل الهجوم الانتحاري بمطار أتاتورك في اسطنبول
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: