جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 الصندوقان الأسودان للطائرة المصرية المنكوبة تعرضا لتلف شديد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

الصندوقان الأسودان للطائرة المصرية المنكوبة تعرضا لتلف شديد Empty
مُساهمةموضوع: الصندوقان الأسودان للطائرة المصرية المنكوبة تعرضا لتلف شديد   الصندوقان الأسودان للطائرة المصرية المنكوبة تعرضا لتلف شديد I_icon_minitime20/06/16, 07:56 am

الصندوقان الأسودان للطائرة المصرية المنكوبة تعرضا لتلف شديد




الصندوقان الأسودان للطائرة المصرية المنكوبة تعرضا لتلف شديد 5766bc74c3618823478b4580

جهاز مسجل معلومات للطيران "FDR" (أحد الصندوقين الأسودين المرتبين على الطائرات)


طارق حسن


صرح محققون مصريون، بعد العثور على الصندوقين الأسودين لطائرة "مصر للطيران"، بأن الصندوقين تعرضا لتلف شديد، ما "سيتطلب وقتا وجهدا كبيرا لإصلاح ما بهما قبل البدء في تفريغ محتوياتهما".
وقالت لجنة التحقيق إنها بدأت في تحليل بيانات الجهازين بحضور ممثلين من فرنسا والولايات المتحدة وهو أمر محوري لمعرفة سبب تحطم الطائرة في 19 مايو أثناء رحلتها من باريس إلى القاهرة، ما أدى إلى مقتل جميع ركباها وعددهم 66 شخصا.

وأضافت، في بيان: "تم تحرير وحدات الذاكرة من الجهازين بمعامل الإدارة المركزية للحوادث بوزارة الطيران المدني تمهيدا للبدء في مرحلة التجفيف والتي تمت في مركز البحوث الفنية للقوات المسلحة."
وذكر البيان أن المحققين يجرون في الوقت الحالي اختبارات كهربائية لوحدات الذاكرة الخاصة بالصندوقين والتي يعقبها مرحلة تفريغ المعلومات.

وإذا تبين أن مسجل محادثات قمرة القيادة في حالة جيدة فإنه سيكشف الحوار بين الطيارين وأي إنذارات انطلقت في القمرة إلى جانب أي خيوط أخرى من شأنها أن تقود لمعرفة ما حدث. ويحتاج المحققون لمزيد من التحليل لوحدتي الذاكرة قبل تحديد إن كان إصلاحهما سيتم داخل مصر أو خارجها.

وكانت فرق البحث قد عثرت على الصندوق الأسود الذي يسجل الأصوات داخل قمرة القيادة، يوم الخميس الماضي، وقالت إن به تلفا، لكن وحدة الذاكرة بحالة جيدة. ثم عثرت فرق البحث على جهاز تسجيل بيانات الطائرة يوم الجمعة الماضي.
وبينما لم يستبعد أي تفسير للكارثة حتى الآن، فإن مسؤولين حاليين وسابقين بصناعة الطيران يزداد اعتقادهم بأن السبب الرئيس في الحادث يتعلق بالأنظمة التقنية في الطائرة أكثر من كونه عملا تخريبيا متعمدا.





---------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الصندوقان الأسودان للطائرة المصرية المنكوبة تعرضا لتلف شديد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: