جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 “الأوقاف” تعلن فتح باب القبول للالتحاق بعشرين مركزا ثقافيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 2



المساهمات : 127
تاريخ التسجيل : 13/04/2016

“الأوقاف” تعلن فتح باب القبول للالتحاق بعشرين مركزا ثقافيا  Empty
مُساهمةموضوع: “الأوقاف” تعلن فتح باب القبول للالتحاق بعشرين مركزا ثقافيا    “الأوقاف” تعلن فتح باب القبول للالتحاق بعشرين مركزا ثقافيا  I_icon_minitime19/06/16, 11:53 pm

“الأوقاف” تعلن فتح باب القبول للالتحاق بعشرين مركزا ثقافيا


“الأوقاف” تعلن فتح باب القبول للالتحاق بعشرين مركزا ثقافيا  262-24



الهدى والايمان



أعلنت وزارة الأوقاف فتح باب القبول للالتحاق بعشرين مركزا ثقافيا بمحافظات القاهرة والإسكندرية والغربية والشرقية والمنوفية وبني سويف وأسيوط وسوهاج والقليوبية والبحيرة وكفر الشيخ ودمياط والفيوم والمنيا وقنا وأسوان والأقصر.

وأوضح بيان لوزارة الأوقاف, اليوم الأحد, أنه يشترط في المتقدم لهذه المراكز الحصول على مؤهل عال من إحدى الجامعات المصرية, وألا يزيد السن عند التقدم عن 50 عاما, وأن يتعهد بالحضور بما لا يقل عن 75 % من ساعات الدراسة على الأقل حيث لا يسمح لمن لم يحقق هذه النسبة بدخول الامتحان في أي مادة كما يشترط سداد الرسوم المقررة واجتياز اختبار القبول في ثلاثة أجزاء من القرآن الكريم والثقافة العامة.

وأضاف البيان أن مدة الدراسة بهذه المراكز عامان دراسيان مقسمان على أربعة فصول, وذلك في الفترة المسائية لمدة أربع ساعات بواقع ثلاثة أيام في الأسبوع لكل فرقة.

كما أعلنت وزارة الأوقاف عن فتح باب القبول للالتحاق بسبعة مراكز أخرى لدورات الثقافة الإسلامية, وتكون مدة الدراسة بكل دورة ثلاثة أشهر بواقع محاضرتين أسبوعيا, مدة المحاضرة ساعتان. ويشترط للالتحاق بها الحصول على مؤهل متوسط أو ما يعادله على الأقل مع سداد الرسوم المقررة.

وتؤكد الوزارة أنها لم تعتمد أي معهد آخر لأية جمعية من الجمعيات أو جهة من الجهات, وأنها ألغت أية تراخيص سابقة كانت قد صدرت عن الوزارة لإنشاء وإدارة معاهد إعداد الدعاة أو القرآن الكريم أو القراءات أو مراكز الثقافة الإسلامية, كما ألغت جميع البروتوكولات التي كانت موقعة مع أية جهة أو جمعية في هذا الشأن, وحذرت من فتح أي معهد أو مركز آخر أو الالتحاق به بخلاف المراكز المذكورة, على أن يبدأ التقدم للمراكز ابتداء من يوم الأحد 2016/7/10.






-------------------------





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
“الأوقاف” تعلن فتح باب القبول للالتحاق بعشرين مركزا ثقافيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: