جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 تلميحات بإلغاء امتحانات الثانوية العامة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: تلميحات بإلغاء امتحانات الثانوية العامة   09/06/16, 01:58 am

تلميحات بإلغاء امتحانات الثانوية العامة






طارق حسن
رئيس الوزراء ينتظر تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة العربية لتحديد مصيرها.. وتعليمات رئاسية بفحص ملفات قيادات التعليم الثانوي والمطبعة السرية 
ومصدر يكشف ” كبش فداء التسريبات من المطبعة السرية”
 
 
 
كشفت مصادر خاصة  داخل ديوان عام وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أن الوزارة بدأت في طبع امتحانات الثانوية العامة البديلة وكذلك وضع جدول جديد تحسبًا لأى تسريب يحدث مثلما حدث في امتحان اللغة العربية والدين.
 
وقال المصدر أن في حالة حدوث تسريب للامتحانات مرة ثانية، سوف يعلن الدكتور الهلالي الشربيني وزير التعليم عن إلغاء امتحانات الثانوية العامة وعقدها من جديد.
 
حقيقة إلغاء امتحان اللغة العربية
وحول قرار وزارة التربية والتعليم بإلغاء امتحان اللغة العربية أم لا، قال المصدر أنهم في انتظار تصحيح العينة العشوائية لمادة اللغة العربية، حيث وجه رئيس مجلس الوزراء بمتابعة تصحيح العينة العشوائية للمادة، لمعرفة ما إذا كانت إجابات الطلاب تسير وفق معدلاتها الطبيعية أم لا، وإخطاره بما تم في هذا الشأن وبناء عليه سوف يتم اتخاذ القرار.
 
إعادة هيكلة المطبعة السرية
كشف المصدر عن مفاجأة جديدة، وهى أن الهلالي الشربيني وزير التعليم قد تلقى تعليمات رئاسية، بالعمل على إعادة هيكلة منظومة التعليم الثانوي وكذلك المطبعة السرية والتي لها صلة مباشرة بامتحانات الثانوية العامة، وتكون هذه الهيكلة عقب الانتهاء من مارثون امتحانات الثانوية العامة، بالإضافة إلى جمع ملفات مسؤولين التعليم الثانوي والمطبعة السرية لفحصها فى الجهات الأمنية والرقابية واستبعاد من يثبت تورطه فى أى قضايا إخوانية من قبل.
 
قال المصدر أيضا، إن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، تقع فى مأزق لعدم معرفتها من هو مسرب امتحانات الثانوية العامة، مؤكدا أن الوزارة الآن تبحث عن كبش فداء، بعد مهازل تسريب امتحان اللغة العربية والتربية الدينية وانتصار صفحات الغش الالكتروني على الوزارة.
 
كبش فداء
وكشف المصدر أن كبش الفداء هو (م.م) أحد قيادات المطبعة السرية والذى لم تفرج عنه النيابة حتى الآن وتعتبره هو المتورط الحقيقي في هذه القضية، موضحًا  تاريخ هذا القيادي حيث أنه موجود فى المطبعة السرية لامتحانات الثانوية العامة منذ عام 2009ومن قبلها كان تابع لمطبعة امتحانات الدبلومات الفنية وله خبرة تزيدعن20 سنة داخل مطابع الامتحانات.




------------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تلميحات بإلغاء امتحانات الثانوية العامة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: