جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 وزيرة التعاون الدولى تستقبل الممثل الجديد للأمم المتحدة الإنمائى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

وزيرة التعاون الدولى تستقبل الممثل الجديد للأمم المتحدة الإنمائى Empty
مُساهمةموضوع: وزيرة التعاون الدولى تستقبل الممثل الجديد للأمم المتحدة الإنمائى   وزيرة التعاون الدولى تستقبل الممثل الجديد للأمم المتحدة الإنمائى I_icon_minitime08/06/16, 12:14 pm

وزيرة التعاون الدولى تستقبل الممثل الجديد للأمم المتحدة الإنمائى




وزيرة التعاون الدولى تستقبل الممثل الجديد للأمم المتحدة الإنمائى 351


الهدى والايمان



استقبلت الدكتورة سحر نصر، وزيرة التعاون الدولى، مساء أمس المصطفي بنلمليح، الممثل الجديد المقيم لبرنامج الامم المتحدة الإنمائى فى مصر، بحضور يارا العبد، مستشارة الوزيرة لشؤون الامم المتحدة.


واستهلت الوزيرة، اللقاء بتقديم التهنئة لــ" بنلمليح" على منصبه الجديد فى مصر، مؤكدة حرص مصر على تعزيز العلاقات مع الأمم المتحدة وبرنامجها الانمائى، والذى يعد شريكا هاما فى التنمية فى مصر.


وناقش الجانبان سبل التعاون فى عدد من المجالات الحالية، خاصة بناء القدرات والدعم الفنى، وتعزيز المساعدات الانمائية، من أجل المساهمة فى مشاريع التنمية فى مصر.


وفى هذا الاطار، أكدت على أهمية أن تتماشى كافة المساعدات المقدمة من برنامج الامم المتحدة الانمائى مع اولويات الشعب، وبرنامج الحكومة المصرية الذى حاز على ثقة مجلس النواب.


وتطرق الجانبان، إلى جهود تعزيز استراتيجية التنمية المستدامة في مصر، حيث أوضحت، أن وزارة التعاون الدولى، بصفتها مقررة اللجنة الوطنية لمتابعة تنفيذ أهداف التنمية المستدامة، بذلك جهودا بالتنسيق مع الوزارات المختلفة المشاركة فى استراتيجية التنمية المستدامة، للعمل على تحقيق اهداف الاستراتيجية، وكان اخرها تنظيم الاجتماع التحضيرى رفيع المستوى للمراجعات الوطنية لتنفيذ اهداف التنمية المستدامة 2030، بالتعاون مع إدارة الامم المتحدة للشؤون الاقتصادية والاجتماعية، وبحضور ممثلين رفعين المستوى من 6 دول افريقيا هم مصر ومدغشقر والمغرب وسيراليون وتوجو وأوغندا، كما تم عقد عدة لقاءات ثنائية مع عدد من مسؤولى ادارات الامم المتحدة، ومنظمة الامم المتحدة للطفولة "اليونيسيف"، ومنظمة العمل الدولية، ومنظمة الاغذية والزراعة للامم المتحدة "الفاو".


وفى ختام اللقاء، اشارت الوزيرة، إلى أنه يتم حاليا تجهيز التقرير الذى ستعرضه مصر على الامم المتحدة فى يوليو المقبل، والخاص بجهودها فى مجال التنمية المستدامة، وفى هذا الاطار، اشاد بنلمليح بمعدل الإنجاز الذى حققته الحكومة المصرية فى مجال التنمية المستدامة.









--------------------------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
وزيرة التعاون الدولى تستقبل الممثل الجديد للأمم المتحدة الإنمائى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: