جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 بعد تسريب إمتحان الإنجليزي للثانوية العامة .. ضربة جديدة من ضمير ميت

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

بعد تسريب إمتحان الإنجليزي للثانوية العامة .. ضربة جديدة من ضمير ميت Empty
مُساهمةموضوع: بعد تسريب إمتحان الإنجليزي للثانوية العامة .. ضربة جديدة من ضمير ميت   بعد تسريب إمتحان الإنجليزي للثانوية العامة .. ضربة جديدة من ضمير ميت I_icon_minitime07/06/16, 12:35 pm

بعد تسريب إمتحان الإنجليزي للثانوية العامة .. ضربة جديدة من ضمير ميت



بعد تسريب إمتحان الإنجليزي للثانوية العامة .. ضربة جديدة من ضمير ميت 62016794550951talaba-1


الهدى والايمان


رغم أن هناك إجراءات احترازية اتخذتها الوزارة لضمان عدم تسريب امتحانات الثانوية العامة، كما حدث في مادتي اللغة الدينية والعربية، وإنه فى حالة تسريب امتحان اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة، سيتم إعادة الامتحان مرة أخرى.


إلا أنه تعرضت الوزارة لضربة قاتلة جديدة بتسريب إمتحان اللغة الإنجليزية على الإنترنت بالإجابات بعد مرور ١٠ دقائق من بداية الإمتحان بعد تأكد صفحة “شاومينج” من صحة الإمتحان المسرب قبل بدأ الإمتحان.


حالة من الغضب سيطرت على المواطنين من حالة التسيب التي تشهدها إمتحانات الثانوية العامة هذا العام، مطالبين من الحكومة عامة ووزارة التربية والتعليم والداخلية خاصة باتاذ حل رادع لوقف تلك المهزلة على حد تعبيرهم.


تساءل مختار ابراهيم كيف ستسيطر الحكومة على ضمير الشعب، فتلك التصرفات نصدر صورة أننا شعب غشاش ونصاب، ومصر لن تتمكن من أن تكون “قد الدنيا” بغير معاقبة أمثال هؤلاء من معدومي الضمير ممن يسربون إمتحانات الثانوية العامة، وتطبيق القانون عليهم.


فيما وجه احمد السيد أحد أولياء الأمور رسالة إلى مسربي الإمتحانات قائلًا :”حسبي الله ونعم الوكيل فيكو اتقو الله في عيالنا يا اللي متعرفوش الرحمه ومتعرفوش ربنا لحساب مين، كده أنتوا بتساو ناس طفحت الدم بعيال فاشله”.


وطالبت منه ايمن بضرورة التشديد على كل اللجان، ويمنع دخول الطلبة بالهواتف المحمولة، وأن تضع الحكومة حلول رادعه لوقف تلك المهزلة التي تحدث بشكل فج وتتسبب في مساوة الفاشل بالمجتهد.


فيما قالت إحدى أولياء الأمور :”بيضيعوا مجهود وتعب ولادنا ايه ذنب الطالب التعبان وشاف أيام سوده وسهر ومذاكرة وأعصاب وفلوس دروس وأهاليهم التعبانه معاهم ربنا ينتقم منكم ان شاء الله”.






---------------------------




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بعد تسريب إمتحان الإنجليزي للثانوية العامة .. ضربة جديدة من ضمير ميت
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: