جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 9 منتخبات تحسم تأهلها لأمم أفريقيا.. مصر تشارك بعد غياب 6 سنوات..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: 9 منتخبات تحسم تأهلها لأمم أفريقيا.. مصر تشارك بعد غياب 6 سنوات..    05/06/16, 11:39 pm

9 منتخبات تحسم تأهلها لأمم أفريقيا.. مصر تشارك بعد غياب 6 سنوات..



 


مراد عز العرب
 
مع انتهاء الجولة الخامسة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية "الجابون 2017"، نجح 9 منتخبات في حسم بطاقة التأهل بشكل رسمي، وعلى رأسها منتخب مصر، للنهائيات، ويتبقى 6 منتخبات تنتظر الحسم إلى جانب الجابون لتكتمل الفرق إلى 16 منتخبا.

عودة الفراعنة

تمكن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب الوطني، من قيادة المنتخب للعودة إلى المنافسات الأفريقية، بالفوز، على مضيفه منتخب تنزانيا بهدفين دون رد لنجمه المتألق محمد صلاح ليتصدر قمة المجموعة السابعة برصيد 10 نقاط.

المغرب والكاميرون

حسم منتخب الكاميرون تأهله لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على منتخب مورتانيا بهدف دون رد في الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية، ورفع منتخب أسود الكاميرون رصيده إلى 11 نقطة في الصدارة ليتأهل قبل جولة من نهاية التصفيات. فيما حسم منتخب المغرب تأهله منذ الجولة الماضية ليعود المنتخبان لأمم أفريقيا من جديد بعد الغياب عن النسخة الماضية.

تأهل الكبار

وتأهل منتخب الجزائر للنهائيات على منتخب سيشل بهدفين دون رد في الجولة الخامسة من التصفيات ورفع المنتخب الجزائري رصيده، إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة، ليخطف بطاقة العبور للأمم الأفريقية المقبلة، كما تأهل منتخب السنغال لنهائيات كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على منتخب بورندي بهدفين دون رد، حيث رفع منتخب السنغال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الأول بمجموعته متفوقا على منتخب بورندي صاحب المركز الثاني برصيد 6 نقاط كما تأهل منتخب مالي ومنتخب غانا بعد احتلال صدارة مجموعتهما في التصفيات.

المفاجأة

تأهل منتخب غينيا بيساو، لأول مرة في تاريخه، لبطولة كأس الأمم الأفريقية، مستفيدا من فوز منتخب كينيا على الكونغو بهدفين مقابل هدف في الجولة الخامسة من التصفيات، ويتصدر منتخب غينيا المجموعة الخامسة برصيد 10 نقاط، بفارق 4 نقاط عن الكونغو صاحبة المركز الثاني، قبل جولة واحدة من نهاية التصفيات كما حجز منتخب زيمبابوي مقعدا له في بطولة كأس الأمم الأفريقية بعد الفوز على منتخب مالاوي بثلاثة أهداف دون رد، ورفع منتخب زيمبابوي رصيده إلى 11 نقطة بفارق 3 نقاط عن سوازيلاند صاحب المركز الثاني قبل جولة واحدة من نهاية التصفيات.

6 بطاقات شاغرة

وينتظر 6 منتخبات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات لحسم التأهل، وهي أربع منتخبات في صدارة المجموعات، بالإضافة إلى أفضل منتخبين في المركز الثاني، ليكملوا 15 منتخبا، بالإضافة إلى الجابون، البلد المستضيف للبطولة، ليكون الإجمالي 16 منتخبا المشاركة في البطولة الأقوى في القارة السمراء.





------------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
9 منتخبات تحسم تأهلها لأمم أفريقيا.. مصر تشارك بعد غياب 6 سنوات..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: