جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 مقتل وإصابة العشرات في هجوم على فندق في الصومال

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مقتل وإصابة العشرات في هجوم على فندق في الصومال Empty
مُساهمةموضوع: مقتل وإصابة العشرات في هجوم على فندق في الصومال   مقتل وإصابة العشرات في هجوم على فندق في الصومال I_icon_minitime02/06/16, 07:18 pm

مقتل وإصابة العشرات في هجوم على فندق في الصومال


مقتل وإصابة العشرات في هجوم على فندق في الصومال 0,,19080973_303,00




طارق حسن
قتل 16 شخصا على الأقل وأصيب العشرات في تفجير سيارة ملغومة وهجوم على فندق وسط العاصمة الصومالية مقديشو . حركة الشباب الصومالية أعلنت مسؤوليتها، فيما أشارت السلطات إلى مقتل العقل المدبر للهجوم.

قالت السلطات الصومالية اليوم الخميس (الثاني من  يونيو 2016) إن 16 شخصا على الأقل قتلوا وأصيب 55 في تفجير سيارة ملغومة وهجوم بالأسلحة على فندق في وسط العاصمة مقديشو ولا تزال أصوات الأعيرة النارية تسمع على نحو متقطع.
وأعلنت حركة الشباب الإسلامية المتشددة المرتبطة بتنظيم القاعدة المسؤولية عن هجوم الأمس على فندق أمباسادور. وكان نائبان بالبرلمان ضمن القتلى. وقال ضابط شرطة يدعى نور محمد لرويترز اليوم "تأكدنا حتى الآن من مقتل 16 شخصا معظمهم من المدنيين وإصابة 55". وأضاف أن أصوات الأعيرة النارية خفتت عند الفندق. وتابع "نشتبه في أن السطح غير آمن. قوات الأمن بالداخل من الطابق الأول وحتى الرابع".

وقالت السلطات إن العقل المدبر ويدعى محمد محمود ويعرف ب"كونو" قتل بأيدي عناصر من القوات الخاصة في جنوب غرب البلاد ليل الثلاثاء/ الأربعاء.
وأغلقت قوات الحكومة كل الطرق الرئيسية القريبة من الفندق. وقال شهود عيان إنه ما زال بالإمكان سماع أصوات أعيرة نارية على نحو متقطع في المبنى المؤلف من خمس طوابق والذي لحقت به أضرار جسيمة. وتجمع أقارب الضحايا عند المستشفيات والفندق بحثا عن ذويهم ويعتقد أن بعض الأشخاص محاصرون بالداخل. وسمع شاهد من رويترز رجلا في الطابق الخامس وهو يصيح طالبا النجدة.

وطردت قوات من الاتحاد الأفريقي حركة الشباب من مقديشو في 2011. لكن الحركة لا تزال تشكل تهديدا في الصومال وتشن هجمات بهدف الإطاحة بالحكومة التي يدعمها الغرب.



---------------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مقتل وإصابة العشرات في هجوم على فندق في الصومال
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: