جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 مد فترة ترشح الشباب للعمل بالمحليات حتى 2 يونيو

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مد فترة ترشح الشباب للعمل بالمحليات حتى 2 يونيو Empty
مُساهمةموضوع: مد فترة ترشح الشباب للعمل بالمحليات حتى 2 يونيو   مد فترة ترشح الشباب للعمل بالمحليات حتى 2 يونيو I_icon_minitime30/05/16, 12:17 pm

مد فترة ترشح الشباب للعمل بالمحليات حتى 2 يونيو



مد فترة ترشح الشباب للعمل بالمحليات حتى 2 يونيو 184


ايمان احمد


أعلنت وزارة التضامن الاجتماعي، عن مد فترة الترشيح للالتحاق بمبادرة الوزارة مستقبلنا في أيدينا، برنامج دعم الجمعيات والمؤسسات الأهلية لتمكين الشباب من المشاركة الفعالة في المحليات والعمل العام، إلى الثاني من شهر يونيو القادم .


حيث سبق وأعلنت الوزارة عن فتح باب القبول بداية من السادس عشر من مايو الجاري وحتى يوم 26 مايو، وأنه نظرا للإقبال واستجابة لرغبة الشباب في التقدم تقرر مد فترة التقديم للمبادرة التي تنفذها الوزارة بالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة ووزارة التنمية المحلية.


يشمل الإعلان فتح باب التقديم للمبادرة على مستوى محافظات، دمياط وبورسعيد والسويس والإسماعيلية وشمال سيناء والغربية وكفر الشيخ ومرسى مطروح وأسيوط والمنيا وبني سويف والفيوم والبحر الأحمر والأقصر وأسوان والمنوفية والشرقية والدقهلية والوادي الجديد وقنا.


يهدف البرنامج إلى إيجاد آلية فعالة لتوعية الرأي العام المحلي بأهمية المشاركة الإيجابية وتحفيز الفئات الشبابية نحو المشاركة الفعالة في العمل العام والإستعدادات لانتخابات المجالس المحلية .


ويستهدف البرنامج تدريب 40 ألف شاب وفتاة من سن 21 حتى 35 سنة، للمشاركة في حملات التوعية لـ4 مليون مواطن على مستوى الجمهورية بالتمويل من صندوق دعم الجمعيات والمؤسسات الأهلية بوزارة التضامن الاجتماعي بقيمة 28 مليون جنيه.


ويشترط في المتقدم أن يكون حاصلًا على مؤهل متوسط على الأقل، وأن يتراوح السن ما بين 21 إلى 35 عامًا .


وأن يكون لديه القدرة على التواصل والإقناع والمعرفة بمشكلات واحتياجات بيئته المحلية، ولديه الرغبة في إيجاد حلول لها، كذلك أن تتوافر لديه الرغبة في الترشح لانتخابات المجالس المحلية.


يقوم المتقدم بسحب وملء استمارة المشاركة من الوحدات الاجتماعية أو من خلال الرابط الالكتروني للوزارة www.moss.gov.eg وتسليمها للوحدة الإجتماعية التابع لها، حيث يعمل البرنامج من خلال تنفيذ ورش تدريبية للشباب لمدة 5 أيام متتالية بواقع 6 ساعات يوميًا لكل ورشة تدريبية .


وسيتم اختيار أفضل المتدربين طبقًا لمعايير التقييم وتكريمهم وترشيحهم لبرامج تدريبية أخرى .
حيث بدأ التدريب بالفعل في المرحلة الأولى له بمحافظات، سوهاج وجنوب سيناء والإسكندرية، وتم تنفيذ 38 ورشة تدريبية بإجمالي 908 متدرب.






-----------------------




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
مد فترة ترشح الشباب للعمل بالمحليات حتى 2 يونيو
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: