جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 بالفيديو : المرحلة الثالثة من عملية حق الشهيد

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

بالفيديو : المرحلة الثالثة من عملية حق الشهيد Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو : المرحلة الثالثة من عملية حق الشهيد   بالفيديو : المرحلة الثالثة من عملية حق الشهيد I_icon_minitime28/05/16, 08:25 pm

بالفيديو : المرحلة الثالثة من عملية حق الشهيد


بالفيديو : المرحلة الثالثة من عملية حق الشهيد 13240522_1435095999850068_4920251453767540628_n_0
بالفيديو : المرحلة الثالثة من عملية حق الشهيد 13244796_836040563193594_1186929465376417310_n



الهدى والايمان

استمراراً لجهود القوات المسلحة فى تطهير سيناء من البؤر الإرهابية وبدء المرحلة الثالثة من العملية الشاملة حق الشهيد .. بدأت عناصر إنفاذ القانون من الجيشين الثانى والثالث الميدانيين فى تنفيذ حملة عسكرية موسعة بمناطق مكافحة النشاط الإرهابى بوسط وشمال سيناء .

وقد أسفرت نتائج العمليات خلال الأربعة أيام الماضية لقوات الجيش الثانى الميدانى عن مقتل (85) فرد تكفيرى خلال الضربات الجوية وعناصر المدفعية بمناطق الشيخ زويد ورفح وتدمير وحرق (190) عشة و(57) منزل تتخذها العناصر الإرهابية كقاعدة إنطلاق عملياتها الإجرامية والقبض على (3) فرد من المشتبه بهم وتدمير (10) سيارات وخمس دراجات نارية تستخدمها العناصر الإرهابية فى مهاجمة الإرتكازات والنقاط الأمنية وتدمير (73) ملجى ومخبأ تستخدمها العناصر الإرهابية بمناطق الزوارعة والنصرانية واللفيتات والعبادى والشدايدة والجريعى .

كما قامت قوات الجيش الثانى الميدانى بإنشاء عدد من الأكمنة والإرتكازات الأمنية التى تساهم فى تضيق الخناق على العناصر الإرهابية وإحكام السيطرة الكاملة على شبه جزيرة سيناء .

كما قامت عناصر القوات الخاصة البحرية بفرض السيطرة البحرية على إمتداد السواحل المواجهة لمناطق العمليات لمنع التسرب البحرى وإحباط أى محاولة للتسلل والتهريب عبر البحر لتأمين أعمال القوات البرية وقطع الإمداد عن العناصر التكفيرية عبر البحر.

كما نجحت عناصر إنفاذ القانون من الجيش الثالث الميدانى بناء على معلومات مؤكدة من العناصر المخابراتية من قصف وتدمير عدة أهداف بمناطق غرب جبل الحلال وفى حملة موسعة أسفر ذلك عن مقتل (3) تكفيرى شديدى الخطورة وأجهزة لاسلكية و(25) عبوة بدائية الصنع و (26) جوال يحتوى على مادة TNT وأجوال نترات النشادر تستخدم فى تصنيع العبوات الناسفة ووكذلك العثور على نقطة طبية بها كميات من الأدوية والمحاليل .

ونتيجة لأعمال التمشيط المستمر تم العثور على خيمة بها وحدة إعادة إذاعة ولاب توب وخطوط محمول وأجهزة لاسلكية تستخدمها العناصر التكفيرية كما تم العثور على مواد إعاشة وكتب للفكر التكفيرى ، كما تم تدمير عربة تويوتا ودراجة نارية تخص العناصر التكفيرية بمنطقة وادى المخاشيب .
وتواصل عناصر القوات المسلحة والشرطة المدنية أعمال التمشيط والمداهمة .





------------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو : المرحلة الثالثة من عملية حق الشهيد
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: توك شو وفيديوهات-
انتقل الى: