جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

  اول لقاء مع السيدة المسلمة المتهمة باشعال أحداث المنيا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

 اول لقاء مع السيدة المسلمة المتهمة باشعال  أحداث المنيا Empty
مُساهمةموضوع: اول لقاء مع السيدة المسلمة المتهمة باشعال أحداث المنيا    اول لقاء مع السيدة المسلمة المتهمة باشعال  أحداث المنيا I_icon_minitime27/05/16, 08:22 am

 اول لقاء مع السيدة المسلمة المتهمة باشعال  أحداث المنيا


 اول لقاء مع السيدة المسلمة المتهمة باشعال  أحداث المنيا 343044




طارق حسن
وسط حالة من البكاء والعويل، نفت السيدة نجوى رجب فؤاد، 32 عامًا، وجود علاقة عاطفية بينها وبين شاب مسيحى، ما أسفر عن وقوع فتنة طائفية بقرية الكرم بمركز أبو قرقاص بالمنيا، وإشعال النيران فى 5 منازل وتجريد والدة الشاب من ملابسها، وفقا لما ذكرته الكنيسة.


أضافت نجوى المتهمة بوجود علاقة عاطفية بينها وبين شاب مسيحى بالقرية قائلة: "العلاقة كانت متوترة جدا بينى وأسرة زوجى وخصوصا والده الذى يتعمد إهانتى وتعنيفى طوال الوقت، ويسعى بتحريض من حماتى إلى تطليقى من زوجى، ولذلك روجا شائعات ضدى، بأننى كنت على علاقه بشاب يسمى أشرف ثابت وهو مسيحى.

 اول لقاء مع السيدة المسلمة المتهمة باشعال  أحداث المنيا 161x21e


وأضافت السيدة: "أنا لم أخن زوجى ومنذ 15 يومًا فقط كنت فى منزله وعلاقتنا كانت جيدة وأعيش لأربى بنتى، وقمت بمساعدته على تفريغ سيارة محملة بمواد تموينية لأنه صاحب محل، ولكن حدث خلاف أسرى بينى وبينه وقام بإهانتى وسبى وطردى من منزلى ثم فوجئت بأنه قام بتطليقى دون علمى".


وتابعت السيدة: "قمت بتحرير محضر بمركز شرطة أبو قرقاص اتهمته بالتشهير وإطلاق الشائعات ضدى، وأنا على استعداد لعمل التحاليل اللازمة التى تثبت أننى شريفة ولم أقع فى الخطيئة".


كانت قرية الكرم، شهدت اشتباكات بين عائلتين، بسبب علاقه عاطفية بين مسيحى، وسيدة مسلمة، أسفرت عن احتراق نحو 5 منازل ملك للطرفين، كما أصيب شخصان.

 اول لقاء مع السيدة المسلمة المتهمة باشعال  أحداث المنيا So476f



وفى سياق متصل، جددت نيابة مركز أبو قرقاص، فى التحقيقات التى أجريت تحت إشراف المستشار عبد الرحيم عبد المالك المحامي العام لنيابات جنوب المنيا، حبس 5 متهمين، اشتركوا فى الأحداث، 7 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت النيابة بسرعه ضبط وإحضار باقى المتهمين والبالغ عددهم 18 متهمًا.


وأكد اللواء طارق نصر، محافظ المنيا، فى بيان له اليوم الخميس، عدم قبول أية تجاوزات أو سلوكيات غير مسؤولة تقع من الإخوة المسلمين ضد أشقائهم المسيحيين، لافتا أن الدولة لن تقبل بحدوث مثل هذه التجاوزات أو التقاعس عن تنفيذ القانون، مشددا على أنه سيتم محاسبة المقصرين والمخالفين للقانون.


جاء ذلك خلال اللقاء الذى تم عقده بالديوان العام مع الأنبا مكاريوس، أسقف عام المنيا، ومدير الأمن، واستمر حتى الساعات الأولى من فجر اليوم لإزالة أسباب الخلاف بين المسلمين و المسيحيين بقرية الكرم التابعة لمركز ومدينة أبو قرقاص والذى حدث مساء يوم الجمعة الماضية 20 مايو الجارى، و تناول اللقاء شرحا مفصلا حول دور الأجهزة الأمنية فى ضبط 5 أشخاص ممن قاموا بالاعتداء على الإخوة المسيحيين بالقرية وتم عرضهم على النيابة العامة وأن 3 منهم مازالوا قيد الحبس حتى الآن بالإضافة إلى قيام الأجهزة الأمنية بتنظيم حملات يومية لملاحقة 10 متهمين هاربين لإلقاء القبض عليهم.


وأشار المحافظ إلى أن هناك أيادى خفية تحاول أحداث انشقاق بين المسلمين وأشقائهم المسيحيين وان هذا لن يحدث إيمانا من المصريين "مسلم ومسيحى" بأنهم كيانًا واحدًا.




---------------

.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اول لقاء مع السيدة المسلمة المتهمة باشعال أحداث المنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: حوادث وقضايا-
انتقل الى: