جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 حملات مكثفة لمباحث التموين لضبط الاسواق والاسعار ووقف جشع التجار

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

حملات مكثفة  لمباحث التموين لضبط الاسواق والاسعار ووقف جشع التجار  Empty
مُساهمةموضوع: حملات مكثفة لمباحث التموين لضبط الاسواق والاسعار ووقف جشع التجار    حملات مكثفة  لمباحث التموين لضبط الاسواق والاسعار ووقف جشع التجار  I_icon_minitime22/05/16, 09:54 pm

حملات مكثفة  لمباحث التموين لضبط الاسواق والاسعار ووقف جشع التجار

حملات مكثفة  لمباحث التموين لضبط الاسواق والاسعار ووقف جشع التجار  363




ايمان احمد


واصلت مباحث التموين حملاتها الاستباقية على الأسواق لمحاربة الغلاء والاحتكار، وضبط الأسعار، والحفاظ على استقرار كل السلع والمواد التموينية وذلك حرصا على التخفيف، ورفع العبء والمعانة عن المواطنين تنفيذًا لما صرح به الرئيس عبدالفتاح السيسي في التشديد على ملاحقة محتكري السلع الغذائية، والحفاظ على ثبات الأسعار وحماية قوت البسطاء تزامنًا مع حلول شهر رمضان المبارك.


ضبط تاجر بحوزته 600 كيلو أرز أبيض بالبحيرة

شن رجال مباحث التموين في البحيرة، وأسفرت الحملة عن ضبط " س.ر.م " 42 سنة، تاجر، ومقيم بمدينة كوم حمادة لقيامه بتخزين كميات من الأرز الأبيض مجهول المصدر، وحجزه عن التداول لإعادة بيعه في أوقات لاحقة مستفيدًا من فروق الأسعار، وضبط بحوزته 600 كيلو أرز أبيض.

ضبط 1.5 طن مخلل في مصنع بدون ترخيص بالبحيرة

شن رجال مباحث التموين في البحيرة، وأسفرت الحملة عن ضبط "ا.ح.ا " 39 سنة، صاحب مصنع مخلل كائن بدائرة مركز كفر الدوار، لإدارة مصنع بدون ترخيص وضبط بحوزته كمية (1.500) طن مخللات مختلفة الأنواع.

ضبط 2.425 طن مواد خام بمصنع حلويات بدون ترخيص بالبحيرة

شن رجال مباحث التموين في البحيرة، وأسفرت الحملة عن ضبط " م.ص.م " 42 سنة، صاحب مصنع حلويات كائن في مدينة أدكو بإدارة مصنع حلويات بدون ترخيص وتجميع مواد بترولية مدعمه لاستخدامها في عملية التصنيع وتحقيق إرباح غير مشروعه، وضبط بحوزته كمية (2.425 ) طن مواد خام لتصنيع الحلويات.

ضبط صاحب مخبز قبل بيعه 12 طن دقيق بالسوق السوداء بالجيزة

ألقت مباحث التموين بالجيزة، اليوم الأحد، القبض على صاحب مخبز في مدينة أطفيح، لبيعه حصته من الدقيق بالسوق السوداء، حيث ضُبط بحوزته 12 طن دقيق، وتم إخطار اللواء أحمد حجازي، مساعد الوزير لأمن الجيزة، بالواقعة، وإحالته للنيابة للتحقيق.
وكانت وردت معلومات للعميد مصطفى البكري، مدير مباحث التموين بالجيزة، تفيد بيع صاحب مخبز في مدينة أطفيح حصته من الدقيق بالسوق السوداء، وتمكنت القوات من ضبطه، وبحوزته 240 جوال دقيق مدعم بإجمالي 12 طنًا.

مباحث التموين تضبط 2.5 طن ياميش فاسد بشبرا

نجحت الإدارة لمباحث التموين من ضبط كميات كبيرة من ياميش رمضان (قراصيا، زبيب، تين مجفف، قمرالدين) معبأة داخل عبوات مدون عليها علامات تجارية مقلدة، ومجهولة المصدر، وبعضها مهرب جمركيا، وبلغت وزنها 2558 كجم بمنطقة شبرا لإدخال الغش والتدليس على جمهور المستهلكين لتحقيق أرباح غير مشروعة.

وزير التموين: تكثيف الحملات على بؤر احتكار السلع الغذائية

كما أعلن الدكتور خالد حنفي وزير التموين والتجارة الداخلية خلال الاجتماع الذي عقدة اليوم أنه يتم تكثيف الحملات من قبل مفتشي التموين بالوزارة ومباحث التموين على بؤر احتكار السلع الغذائية، وتحرير السلع التي تم إخفاؤها وبيعها للمواطنين بأسعار مخفضة في فروع المجمعات الاستهلاكية وشركتي الجملة وعلي البطاقات التموينية وفروع جمعيتي إضافة إلى أنه تم الاتفاق مع أكثر من 500 مضرب أرز بأن يقوم كل مضرب بتوريد نحو 50 طن أرز محلي لوزارة التموين.


--------------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حملات مكثفة لمباحث التموين لضبط الاسواق والاسعار ووقف جشع التجار
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: