جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 الرئيس السيسي يطلع على تفاصيل إنشاء أكبر محطات الطاقة في العالم بمصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: الرئيس السيسي يطلع على تفاصيل إنشاء أكبر محطات الطاقة في العالم بمصر   18/05/16, 04:39 pm

الرئيس السيسي يطلع على تفاصيل إنشاء أكبر محطات الطاقة في العالم بمصر






طارق حسن

استقبل الرئيس عبد الفتاح السيسي، اليوم،  جوزيف كايزر المدير التنفيذي ورئيس مجلس إدارة شركة سيمنز الألمانية، وذلك بحضور الدكتور محمد شاكر وزير الكهرباء والطاقة المُتجددة، والدكتور جلال سعيد وزير النقل، بالإضافة إلى المهندس هاني عازر عضو المجلس الاستشاري لعلماء مصر.



وصرح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن المدير التنفيذي لشركة سيمنز أطلع الرئيس خلال اللقاء على تطورات إنشاء ثلاث محطات لإنتاج الطاقة الكهربائية في بنى سويف والبرلس والعاصمة الإدارية الجديدة.


 حيث أشار  جوزيف كايزر إلى قيام الشركة باكر بتركيب ثلاثة توربينات في الموقع المخصص لمحطة بني سويف.
 وأوضح أن المحطات التي تنفذها الشركة ستكون من أكبر محطات توليد الطاقة في العالم، منوهاً إلى أنه يتم تنفيذها في زمن قياسي، وأنها ستوفر 30 ألف فرصة عمل.


 كما أشاد المدير التنفيذي في هذا الإطار بالتعاون القائم بين شركة سيمنز والشركات المصرية العاملة في مشروعات محطات الكهرباء، مؤكداً على اعتزاز الشركة الألمانية بالشراكة القائمة مع مصر، وحرصها على إنجاز المشروعات التي تُنفذها على أكمل وجه ووفقاً للجدول الزمنى المُحدد بما يساهم في تحقيق خطط مصر التنموية.



 وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس أشاد خلال اللقاء بوتيرة سير العمل بالمشروعات التي تنفذها الشركة الألمانية في مصر وما تتسم به شركة سيمنز من التزام وجدية، مؤكداً تطلع مصر للانتهاء من تنفيذ محطات توليد الكهرباء وفقاً للجدول الزمني بحلول عام 2018، ليصل إجمالي الكهرباء المولدة من المحطات الثلاث الي 14400 ميجاوات بما يمثل نحو 50% من إجمالي الطاقة المولدة في مصر حالياً.


وذكر السفير علاء يوسف أن اللقاء شهد تباحثاً حول سُبل التعاون في مجالات الطاقة المُتجددة، بالإضافة إلى امتداد التعاون مع شركة سيمنز الألمانية إلى قطاعات أخرى، ومن بينها تطوير قطاع النقل والسكك الحديدية في مصر وتحديث بنيته التحتية، فضلاً عن تطوير الصناعات الوطنية ذات الصلة، لاسيما في مجال إنتاج جرارات القطارات





----------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الرئيس السيسي يطلع على تفاصيل إنشاء أكبر محطات الطاقة في العالم بمصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: