جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

  أردوغان فى مرمى النيران الاوروبية هجوم أوروبي شرس عليه ووصفه بالديكتاتور الانتهازى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

 أردوغان فى مرمى النيران الاوروبية هجوم أوروبي شرس عليه ووصفه بالديكتاتور الانتهازى  Empty
مُساهمةموضوع: أردوغان فى مرمى النيران الاوروبية هجوم أوروبي شرس عليه ووصفه بالديكتاتور الانتهازى     أردوغان فى مرمى النيران الاوروبية هجوم أوروبي شرس عليه ووصفه بالديكتاتور الانتهازى  I_icon_minitime12/05/16, 09:50 am

 أردوغان فى مرمى النيران الاوروبية
هجوم أوروبي شرس عليه ووصفه بالديكتاتور الانتهازى

 أردوغان فى مرمى النيران الاوروبية هجوم أوروبي شرس عليه ووصفه بالديكتاتور الانتهازى  57342b01c46188f3528b458e



طارق حسن

شهدت أولى جلسات النقاش في ستراسبورغ الفرنسية، الأربعاء 11 مايو، حول احتمال إعفاء الأتراك من تأشيرات الدخول للاتحاد الأوروبي هجوما على الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.


وفي قاعة شهدت نقاشات حامية انتقدت النائب المحافظة هيلغا ستيفنز بشدة "التصرف غير المسؤول للمفوضية الأوروبية حيال ديكتاتور انتهازى ".
فيما تساءلت نائب الوسط صوفيا انت فيلد "لماذا تسمح أوروبا بأن يتم ابتزازها من قبل ديكتاتور؟". وقالت "هل لأن القادة لم يتفقوا بينهم على سياسة مشتركة في ملف اللاجئين (...) ويفضلون إبرام اتفاقات مع طغاة كأردوغان".


أما مارين لوبن زعيمة كتلة "أوروبا للأمم والحريات" فاعتبرت أن "الرئيس أردوغان يستخدم الأوراق التي وضعتموها بين يديه"، متحدثة عن "ابتزاز فظيع".


كما أبدى الحزبان الرئيسيان في البرلمان، حزب الشعب الأوروبي (يمين) والحزب الاشتراكي الديمقراطي (اشتراكيون)، تحفظات على مشروع إلغاء تأشيرات الدخول للأتراك في الظروف الحالية.


وقالت ماريا غابريال من حزب الشعب الأوروبي "يجب الإعفاء من التأشيرات فقط إذا تم احترام كل المعايير المطلوبة". وأضافت "لا يمكن التصويت لصالح الإعفاء من التأشيرات قبل احترام كل المعايير وتصويت المجلس"، داعية إلى "التأني والعمل على التفاصيل".


وقالت الاشتراكية تانيا فايون "من المهم التعاون مع تركيا لإيجاد حل لأزمة اللاجئين". وتداركت "لكن هذا لا يعني أن علينا أن نغض الطرف على كل ما فعلته".
وكانت المفوضية الأوروبية مهدت في الرابع من مايو لإعفاء الأتراك من تأشيرات الدخول إلى الاتحاد الأوروبي بعدما جعلت تركيا ذلك شرطا للاستمرار في تطبيق الاتفاق المثير للجدل حول الهجرة.


لكن المفوضية أبدت تحفظات معتبرة أن على أنقرة أن تحترم 5 معايير من بين 72 محددة لاتخاذ هذا الإجراء وخصوصا مراجعة قوانينها المتعلقة بمكافحة الإرهاب.





------------------------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أردوغان فى مرمى النيران الاوروبية هجوم أوروبي شرس عليه ووصفه بالديكتاتور الانتهازى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: