جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 باريس تتخذ إجراءات امن استثنائية لتأمين مهرجان كان النسخه 69

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

باريس تتخذ إجراءات امن استثنائية لتأمين مهرجان كان النسخه 69 Empty
مُساهمةموضوع: باريس تتخذ إجراءات امن استثنائية لتأمين مهرجان كان النسخه 69   باريس تتخذ إجراءات امن استثنائية لتأمين مهرجان كان النسخه 69 I_icon_minitime10/05/16, 06:35 am

باريس تتخذ إجراءات امن استثنائية لتأمين مهرجان كان النسخه 69

باريس تتخذ إجراءات امن استثنائية لتأمين مهرجان كان النسخه 69 486


أكد وزير الداخلية الفرنسي برنار كازنوف، اتخاذ تدابير استثنائية لتأمين مهرجان "كان" السينمائي الذي ستنطلق دورته الـ 69 الأربعاء وتستمر حتى 22 مايو الجاري.

وقال كازنوف - في مؤتمر صحفي عقده امس الاثنين في "كان" بجنوب فرنسا - أنه تم تخصيص أربع وحدات أمنية متحركة للمشاركة في عمليات تأمين المهرجان، بالإضافة إلى فرقة لنزع الألغام للقيام بمهام التفتيش و المراقبة اليومية بقصر المهرجان.

وأضاف أنه سيتم الاستعانة بـ 400 من أفراد الأمن الخاص لتولي إجراءات الدخول، والتي تشمل تفتيش ذاتي و المرور عبر بوابات للكشف عن المعادن، فضلا عن تكثيف تدابير المراقبة والرصد والتي لن يتم الكشف عنها لضمان فاعليتها.

وأكد كازنوف أن هذه الإجراءات لا تهدف فقط إلى تأمين المشاركين في المهرجان بل أيضا سكان "كان" إضافة إلى مكافحة الجريمة في المناطق المحيطة بالمدينة من خلال دوريات أمنية تقوم بها وحدات شرطة تستقل درجات نارية، موضحا تزويد مقر شرطة كان بمركز قيادة لمتابعة عمليات في المواقع المختلفة.

وشدد على قيمة مهرجان كان السينمائي الدولي وما يمثله لإشعاع فرنسا في الخارج، مشيرا إلى التحديات الأمنية المتمثّلة في تأمين هذا الحدث العالمي والشخصيات الكثيرة المشاركة فيه، فضلا عن حشود الجماهير في المناطق العامة.

ويرأس لجنة تحكيم مهرجان كان 2016 المخرج الأسترالي جورج ميلر، أما بقية اللجنة فهي مكونة من ثمانية أعضاء نصفهم نساء.

سيكون رئيس لجنة التحكيم للنسخة 69 لمهرجان كان المخرج الأسترالي جورج ميلر محاطا بثمانية شخصيات سينمائية، من إيران والمجر والدانمارك والولايات المتحدة وإيطاليا وفرنسا وكندا.

واللجنة مكونة من أربع نساء وأربعة رجال مهمتهم الأساسية اختيار الفائزين من بين الأفلام الـ21 المشاركة في المسابقة الرسمية للأفلام الطويلة، والجائزة الأبرز هي السعفة الذهبية التي تكرم أفضل فيلم وتمنح خلال الحفل الختامي يوم الأحد 22 مايو.

وتشمل لجنة التحكيم الممثلة الأمريكية كيرستن دانست والممثلة والمغنية الفرنسية فانيسا بارادي والممثلة والمخرجة الإيطالية فاليريا غولينو والمنتجة الإيرانية كتايون شهابي، هذا بالنسبة للنساء. وبالنسبة للرجال المخرج المجري لازلو نماس والممثل دونالد ساذرلاند والمخرج أرنو ديبليشان والممثل الدانماركي ماس ميكيلسن.

وكانت الأمريكية كيرستن دانست قد بدأت التمثيل في سن الحادية عشرة، وفازت العام 2011 بجائزة أفضل ممثلة في مهرجان كان عن دورها في فيلم "ميلانخوليا" للمخرج الدانماركي لارس فون ترير. وكان فون ترير فجر جدلا واسعا خلال تلك النسخة وطرده المنظمون من المهرجان بسبب أقوال أدلى بها في مؤتمر صحفي ورأى فيها العديد تعاطفا مع هتلر.

وعرفت كيرستن دانست أيضا بأدوارها في أفلام المخرجة صوفيا كوبولا على غرار شريط "فيرجن سويسايدس" الشهير وأيضا "ماري أنتوانيت". ورشحت كيرستن دانست مرتين لجوائز "الغولدن غلوب".



-------


.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
باريس تتخذ إجراءات امن استثنائية لتأمين مهرجان كان النسخه 69
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: ثقافة وفنون-
انتقل الى: