جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 ناظر محطة سمالوط أنقذ مدينة من حريق مدمر ..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

ناظر محطة سمالوط أنقذ مدينة من حريق مدمر .. Empty
مُساهمةموضوع: ناظر محطة سمالوط أنقذ مدينة من حريق مدمر ..   ناظر محطة سمالوط أنقذ مدينة من حريق مدمر .. I_icon_minitime05/05/16, 11:57 pm

ناظر محطة سمالوط أنقذ مدينة من حريق مدمر ..



ناظر محطة سمالوط أنقذ مدينة من حريق مدمر .. 457895_0


ناظر محطة سمالوط أنقذ مدينة من حريق مدمر .. 13177553_1128886283819497_2014846157674007944_n



الهدى والايمان ..



رئيس المدينة: بطل أنقذ سمالوط من حريق مدمر
دور بطولي قام به أحمد فضل مرعي ناظر محطة القطارات بمركز سمالوط، بمحافظة المنيا، حيث فصل 22 عربة قطار بضائع محمل بالوقود، شب به حريق هائل، وكانت النتيجة إصابته بحروق بأنحاء متفرقة من جسده تم نقله على إثرها إلى مستشفى التأمين الصحي، ولم يفكر أحداً من قيادات وزارة النقل في السؤال عنه ومكافئته حتى الآن.


قال ناظرالمحطة، إنه فور اندلاع الحريق، قام بفصل عربات القطار المحملة بالسولار، وعددها 20 عربة، بعيدًا عن العربة التي اشتعلت النيران بها، حتى لا يمتد الحريق إلى باقي العربات وبالتالي تحدث الكارثة، وفضلت أن تلحق النيران بأجزاء من جسدي، دون أن يتعرض أهالي سمالوط للأذى، ورغم ذلك لم أتلقى عبارة شكر واحدة أو زيارة من قيادات وزارة النقل.


وقال محمد أبوالسعود، ناشط بسمالوط، أنه دشن حملة لمكافأة ناظر المحطة، لأنه الرجل الذي ضحى من أجل حبه لبلده وأهله، وحافظ بما فعله على بقاء وزير النقل ورئيس الهيئة على كراسيهم، بل وكان من الممكن محاكمتهم، حال وقوع كارثة.


وأضاف أبوالسعود، ما قام به الناظر من عمل بطولي شهد له كل من كان موجودا وقت الواقعه وعلى رأسهم اللواء جمال قناوي رئيس مركز ومدينة سمالوط، ورغم ذلك فهو يرقد بمستشفى التأمين الصحي بقسم الجراحة ولا يسأل عنه أحد.


من ناحيته، زار اللواء جمال مبارك قناوى رئيس مركز ومدينة سمالوط ترافقه الدكتورة أمنية رجب وكيل وزارة الصحة بالمنيا، مستشفى التأمين الصحي للاطمئنان عل ناظر محطة سمالوط، وقال إن المستشفى يقدم كافة أوجه الرعاية والاهتمام له منذ لحظة دخوله ولم يتوانى أحد في تقديم الخدمة الصحية له، لافتاً إلى أن إدارة المستشفى قالت أن إصابات الحريق وغياراتها تستوجب الإبقاء على المريض مدة لا تقل عن 72 ساعة حتى تظهر نتائجها.


وكانت المنيا، شهدت اشتعال النيران في قطار بضائع محمل بالسولار رقم 528، قادم من القاهرة، وذلك أمام مدينة سمالوط، وتبين أن سبب الحريق شرز كهربائي، وتم إخماد الحريق، ومنع امتداده لباقي العربات بفصلها، فيما أصيب ناظر المحطة وعاملين فنيين.


وقال الدكتور سمير رشاد أبوطالب عضو مجلس النواب عن دائرة مركز سمالوط، أنه سيتقدم ببيان عاجل للدكتورعلي عبدالعال رئيس مجلس النواب، بشأن اندلاع الحريق بقطار محمل بالمواد البترولية بداخل الكتلة السكانية، كما سيتقدم بطلب إحاطة لوزير النقل بخصوص نفس الموضوع، لمنع سير مثل هذه القطارات التي تحمل مواد قابلة للاشتعال في هذه الأجواء الحارة تفادياً لوقوع كوارث.





-----------------------------




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ناظر محطة سمالوط أنقذ مدينة من حريق مدمر ..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: حوادث وقضايا-
انتقل الى: