جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 الجمهور فى مدرجات "الأهلي ويانج" بـ"كروت ذكية"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: الجمهور فى مدرجات "الأهلي ويانج" بـ"كروت ذكية"   12/04/16, 03:21 pm

الجمهور فى مدرجات "الأهلي ويانج" بـ"كروت ذكية"








السماح بدخول 10 آلاف مشجع.. الأمن واتحاد الكرة والنادى يضعون «الخطة».. و«التفتيش» على مرحلتين


يعقد مسئولو اتحاد الكرة اجتماعاً مهماً صباح اليوم مع مسئولى النادى الأهلى، وبعض قادة الأمن بجانب شركة التأمين الخاصة بتأمين المباريات، وذلك لوضع استراتيجية دخول الجماهير لمباراة الفريق الأحمر مع يانج أفريكانز التنزانى فى مباراة العودة بدور الـ 16 بدورى أبطال أفريقيا المحدد لها يوم 20 من الشهر الحالى.


ويتطرق الاجتماع إلى وضع آلية دخول 10 آلاف مشجع وفقاً لثروت سويلم، المدير التنفيذى لاتحاد الكرة، الذى أكد أن الأهلى طلب دخول هذا العدد أسوة بمباراة الزمالك أمام شباب بجاية الجزائرى، وشدد «سويلم» على أن الأمن ليس عنده مانع من حضور الجماهير، ولكنه يطالب بوضع الآلية المناسبة لذلك. وسيتفق الحاضرون على طبع «كروت ذكية» تحمل جميع بيانات الراغبين فى متابعة المباراة من الملعب، وتتحرك الأوتوبيسات من النادى الأهلى إلى برج العرب ويتم قبلها تفتيش الجميع ذاتياً، ثم تتحرك بهم إلى استاد برج العرب، ثم الخضوع لتفتيش مماثل قبل دخول الملعب مباشرة.


وعلمت «الوطن» أن مسئولى الأهلى سيجتمعون بعدد من روابط المشجعين لترتيب الأمر مع تخصيص حصة من الدعوات لأعضاء الجمعية العمومية، والشركات الراعية للأهلى، والجزء الأكبر سيكون لروابط المشجعين.


فى سياق مختلف، قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة نقل عمومية الجبلاية من نادى الشرطة بالجبلاية إلى فندق موفنبيك 6 أكتوبر، بعدما رفض النادى استضافتها، وكشف مصدر مسئول باتحاد الكرة أن إقامة العمومية بالفندق المذكور ستكلف خزانة الاتحاد 200 ألف جنيه، فى الوقت الذى يوجد فيه مقر مشروع الهدف الذى يملكه اتحاد الكرة ويمكنه إقامة الاجتماع به دون مقابل مادى.


وأرسل المجلس خطاباً رسمياً بالدعوة للجمعية العمومية أمس الأول، حتى يكون ذلك مطابقاً للائحة التى تلزم اتحاد الكرة بالإخطار بموعد ومكان العمومية قبلها بـ15 يوماً من اجتماع يوم 23 من الشهر الحالى. فى سياق أخير، أكد جمال علام، رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة أنهم أخذوا كل السبل القانونية تجاه حكم حل المجلس، وهم أصحاب الحق فى إدارة الجمعية العمومية، وأن وضعهم هذا ليس مخالفاً للقانون طالما أن الإجراءات القانونية لم تنته بعد.





------------------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الجمهور فى مدرجات "الأهلي ويانج" بـ"كروت ذكية"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار الرياضة-
انتقل الى: