جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 العثور على جثة "مصرى" ملقاة على شريط قطار فى نابولى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: العثور على جثة "مصرى" ملقاة على شريط قطار فى نابولى    03/05/16, 11:34 pm

العثور على جثة "مصرى" ملقاة على شريط قطار فى نابولى












ايمان احمد ...


صرح المتحدث باسم وزارة الخارجية، بأن السفارة المصرية في روما تلقت إخطارا بالعثور على جثمان المواطن محمد باهر صبحي إبراهيم ملقى على شريط القطار في مدينة نابولي الإيطالية مساء السبت 30 أبريل، مع وجود مظاهر أولية لكدمات على الرأس والفك، هذا وقد قام أحد أقارب المتوفى، ويدعى إبراهيم على يونس، بإخطار السفارة المصرية في روما بالحادث اليوم 3 مايو الجاري أثناء وجوده بقسم شرطة نابولي لتسلم الجثمان والمتعلقات الشخصية الخاصة بالمواطن، علما بأن المعلومات الأوليه تشير إلى أن المتوفى وصل إلى إيطاليا عام 2006 من خلال هجرة غير شرعية، وأنه عثر مع جثمانه على جواز سفره وشهادة التجنيد الخاصة به.


وأكد المتحدث باسم الخارجية، أن السفارة المصرية فى روما تتابع الأمر باهتمام بالغ فور علمها بالحادث، وبصدد توجيه مذكرة عاجلة إلى الخارجية وسلطات الأمن الإيطالية لطلب الإفادة بتقرير عاجل عن ملابسات الحادث، ونتائج التشريح المبدئى للجثمان، وذلك تمهيدا لاتخاذ الإجراءات الخاصة بالإفراج عن الجثمان وتسليمه لذويه لإعادته إلى أرض الوطن بعد ضمان الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة.


واختتم المتحدث باسم الخارجية تصريحاته، بأن وزارة الخارجية سوف تستمر في متابعة الأمر من خلال السفارة المصرية في روما، والإعلان عن أي مستجدات في حينه، مقدما خالص العزاء والمواساة لأسرة الفقيد.


من جانبهم، أعلن المغتربون المصريون المقيمون فى إيطاليا عبر صفحتهم الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، عن العثور على شاب مصرى يدعى محمد باهر صبحى، من محافظة المنوفية، ويبلغ من العمر 32 عاما، ملقى جثة هامدة على شريط القطار فى نابولى.


وجاء فى نص البيان الذى نشره أدمن صفحة "المغتربين المصريين فى إيطاليا": "إنا لله وإنا إليه راجعون.. فنحن كمصريين لسنا أقل من ريجينى الإيطالى، فى حالة قتل فى نابولى لشاب مصرى عنده 32 سنة اسمه محمد باهر صبحى على من المنوفية، خرج من بيته يشرب قهوة مرجعشى أصحابه قعدوا يرنوا عليه لما مرجعش البيت".


وأضاف: "الشرطه لقوه يوم الاثنين الماضى على شريط القطار مرمى ومضروب على دماغه، ميت ومش عارفين لسه سبب الوفاة، بقاله 10 سنين فى إيطاليا".








-------------------------





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
العثور على جثة "مصرى" ملقاة على شريط قطار فى نابولى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: حوادث وقضايا-
انتقل الى: