جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 "الصناعة" تطلق ملتقى للتوظيف بالتعاون مع "الشباب".. اليوم

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

"الصناعة" تطلق ملتقى للتوظيف بالتعاون مع "الشباب".. اليوم Empty
مُساهمةموضوع: "الصناعة" تطلق ملتقى للتوظيف بالتعاون مع "الشباب".. اليوم   "الصناعة" تطلق ملتقى للتوظيف بالتعاون مع "الشباب".. اليوم I_icon_minitime23/04/16, 09:33 am

"الصناعة" تطلق ملتقى للتوظيف بالتعاون مع "الشباب".. اليوم



"الصناعة" تطلق ملتقى للتوظيف بالتعاون مع "الشباب".. اليوم 979




ينظم مجلس التدريب الصناعي التابع لوزارة الصناعة بالتعاون مع وزارة الدولة للشباب، الملتقى الرابع لتوظيف الشباب تحت رعاية وزير التجارة والصناعة المهندس طارق قابيل، لإتاحة 10 آلاف فرصة تشغيل حقيقية للشباب الباحثين عن العمل في 30 شركة بالقطاع الخاص تمثل مختلف القطاعات الصناعية بمحافظة الإسكندرية اليوم" السبت" ، والذي يستمر ليومين .

وقال قابيل، في تصريحات له، إنه خلال العام المالي الحالي تم إتاحة 40 ألف فرصة عمل في إطار البرنامج القومي للتشغيل من خلال 3 ملتقيات تمت بالقاهرة والاسماعيلية والفيوم، بحضور أكثر من 3100 باحث عن عمل، وتم دمج أكثر من ألفي باحث منهم في شركات القطاع الخاص، بالإضافة إلى 1000 شاب يتراوح أعمارهم بين 18-35 سنة.

وتم تدريبهم وتأهيلهم للعمل بالشركات الصناعية والخدمية ليصل إجمالي ما تم تشغيله خلال الفترة من أول يوليو 2015 وحتى 31 مارس 2016 إلى 19 ألف و825 شابا وفتاة في 22 محافظة .

وأكد قابيل أن الوزارة حريصة علي ربط خطط التدريب باستراتيجية التنمية الصناعية التي تنفذها الوزارة ، وتشمل مختلف محافظات مصر، لافتا إلى أن هذا الملتقى يأتي في إطار استراتيجية الوزارة لتوفير التدريب الفني للعاملين في القطاعات الإنتاجية من خلال مجلس التدريب الصناعي ، حيث يتولي الإشراف علي برامج التدريب والتشغيل التابعة للوزارة وعلي رأسها " البرنامج القومي للتدريب من أجل التشغيل " مع ربط التدريب باحتياجات سوق العمل وتوعية المجتمع بأهمية العمل الفني وتوفير فرص عمل لائقة للشباب ، لافتا إلى ضرورة طرح مبادرات لتشجيع الشباب وتوجيهه للعمل داخل القطاعات والشركات الصناعية خلال المرحلة المقبلة .

ومن جانبه أكد محمود الشربيني المدير التنفيذي لمجلس التدريب الصناعي أن خطة عمل المجلس تسير بمعدلات إيجابية، حيث يأتي الملتقي الرابع الذي ينظمه المجلس بمكتبة الإسكندرية غداً كجزء من خطة عمل خاصة بتنظيم ملتقيات التوظيف الجديدة خلال الشهور المقبلة والتي تشمل مختلف المحافظات بالتعاون مع وزارة الشباب.

وأوضح الشربيني، أنه سيتاح للمجلس فرصة التواصل مباشرة مع الشركات الصناعية المشاركة في الملتقى - على مدى يومين - لتزويدهم بمعلومات عن خدماته، وكذلك الحصول على معلومات مباشرة منهم حول احتياجاتهم التدريبية والتوظيفية، وتعريفهم بقضايا هامة مثل الاحتفاظ بالوظائف وسبل العثور على العمال المناسبين لشركاتهم، وكذلك أهمية التدريب المهني وفرص التدريب من خلال مراكز التدريب المهني والجهات التابعة لإشراف المجلس، وتزويد الباحثين عن العمل بالمهارات الضرورية لإيجاد والحفاظ على الوظيفة المناسبة تحقيقاً لأهداف "البرنامج القومي للتدريب من أجل التشغيل".








--------------------------------








.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
"الصناعة" تطلق ملتقى للتوظيف بالتعاون مع "الشباب".. اليوم
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: