جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب


شاطر | 
 

 محامي معدة برنامج ريهام سعيد يكشف مفاجأة في القبض عليها

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: محامي معدة برنامج ريهام سعيد يكشف مفاجأة في القبض عليها   10/02/18, 05:31 pm


كتب .. ايمان احمد ..

قال محمد قناوي محامي «غرام عيسى»، المعدة ببرنامج «صبايا الخير» الذي تقدمه الإعلامية ريهام سعيد على فضائية «النهار» المحبوسة حاليا على خلفية اتهامها بالتحريض على خطف طفلين، «إن موكلته تبلغ من العمر 22 عاما، ومن حوش عيسى بمحافظ البحيرة، وحضرت للقاهرة وتعمل منذ 7 أشهر مساعد معد البرنامج».

وأضاف في مداخلة هاتفية لبرنامج «القاهرة 360» المذاع على فضائية «القاهرة والناس»، تقديم الإعلاميين أحمد سالم ودينا عبد الكريم، إن فريق إعداد برنامج «صبايا الخير» اتفق أنه سيعد حلقة عن خطف الأطفال وكلف «غرام» بالبحث في قضية شراء الأطفال لعرض حلقة في البرنامج بهذا الشأن، موجها استغاثة إلى ريهام سعيد بإنقاذ الفتاة حتى لا تكون كبش فداء للواقعة.
وتابع: «موكلتي تم حبسها 4 أيام والتجديد لها 15 يوما، وأن الاتهام الموجه لها التحريض على الخطف، وأن ريهام سعيد مازالت هاربة حتى الآن وصدر قرار ضبط وإحضار لها، ولا أحد يعرف مكانها حتى الآن».
وفي نفس السياق واصلت نيابة شرق القاهرة الكلية بإشراف المستشار إبراهيم صالح المحامي العام الأول، التحقيق مع “غرام. ع”، معدة برنامج صبايا الخير المتهمة بالتحريض على خطف الأطفال.

وأكدت المتهمة أن جميع المكالمات التي تمت بينها وبين باقي المتهمين كانت عن طريق أشرف رئيس تحرير البرنامج، مضيفة أن رئيس التحرير أبلغها بإجرائه مكالمة هاتفية لضابط شرطة بأحد الأقسام؛ لإخباره بتفاصيل الواقعة بالكامل.
وكشفت تحقيقات نيابة حوادث شرق القاهرة الكلية، أن الواقعة تتلخص في تلقيها بلاغا باختطاف طفلين في منطقة السلام، وعلى الفور كلفت بسرعة تحرير الأطفال وضبط الخاطفين، وعقب تقنين الإجراءات تمكنت الأجهزة الأمنية من تحرير الأطفال، والقبض على اثنين من خاطفيهم، اعترفا بأن أحد الأشخاص ويدعى “إسلام”، كان أبرم اتفاقا معهما على الخطف، وأنه من سيقوم بشراء الأطفال منهما.
وعلى الفور تم إصدار قرار بسرعة ضبط وإحضار المدعو “إسلام”، وبضبطه اعترف أن هناك فتاة تدعى “غرام” معدة مع المذيعة “ريهام سعيد”، وقال: «إنها صديقته، ودائما ما يعطيها أخبارا وشغلا، وفى إحدى المرات قالت له: “تعالى نعمل موضوع عن الخطف”».
وأضاف المتهم أمام النيابة أنه بدوره بحث عن أحد الأشخاص يعرفه جيدا، وعرض عليه مبلغا كبيرا، وقام باختطاف الأطفال، واحتجزوهم لأكثر من يوم، منتظرين التصوير، ولم يبلغوا جهات التحقيق.
يذكر أن معدة البرنامج “غرام” ومصورا حضرا للنيابة، منذ أيام، للتحقيق، بصحبة عدد كبير من المحامين، وتم حبسهما على ذمة التحقيقات عقب الانتهاء من سؤالهما.




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
محامي معدة برنامج ريهام سعيد يكشف مفاجأة في القبض عليها
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: حوادث وقضايا-
انتقل الى: