جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 بالفيديو .... الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

بالفيديو .... الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية  Empty
مُساهمةموضوع: بالفيديو .... الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية    بالفيديو .... الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية  I_icon_minitime10/02/18, 12:06 am

بالفيديو .... الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية  %D8%A7%D9%84%D8%AC%D9%8A%D8%B4-iloveimg-compressed


كتب ... مراد عز العرب

بدأت قوات إنفاذ القانون عملية عسكرية لمواجهة شاملة ضد الإرهاب، جاءت بعنوان “سيناء 2018″، في إطار التكليف الصادر من رئيس الجمهورية للقيادة العامة للقوات المسلحة ووزارة الداخلية بالمواجهة الشاملة لمواجهة الإرهاب بالتعاون مع كافة مؤسسات الدولة الأخرى.
وعرضت فضائية “أون لايف”، اليوم الجمعة، مقطع فيديو، للقطات حية للعمليات التي تقوم بها القوات المسلحة وسط وشمال سيناء، واستعداد القوات من كافة قطاعات القوات المسلحة والقوات الجوية وقوات الشرطة.

نجحت القوات المسلحة في ضربتها العسكرية الأولي، صباح اليوم الجمعة، حيث دكت القوات الجويةوالبرية أهم معاقل التكفيريين في الظهير الصحراوي لمدينة بئر العبد، وقصفت تمركزات وبؤر العناصر الإرهابية في صحراء منطقة الريشة بنطاق مدينة بئر العبد وجنوب منطقة الحصيني ببئر العبد ومناطق متفرقة أمام الظهير الصحراوي لمنطقة سبيكة ومصفق ببئر العبد.

ودكت القوات، مخابئ أفراد ومخازن أسلحة ومتفجرات وسيارات ودراجات نارية، كما داهمت قوات برية مكبرة من الجيش والشرطة هذه المناطق وتم القبض على عناصر عديدة وتصفية قرابة 20 عنصرا إرهابيا، وعبوات ناسفة جرى تفجيرها بالذخيرة الحية عن بعد.

وأكد مصدر أمني كبير، أن نجاح الضربة العسكرية الأولى يرجع إلى نجاح مرحلة جمع المعلومات عن أماكن تمركز العناصر التكفيرية قبيل الحملة العسكرية، كما دكت القوات مناطق متفرقة جنوب وغرب مدينة رفح، وشوهدت ألسنة النيران والدخان جراء القصف الجوي والمدفعي على بؤر الإرهابيين برفح، وسط أنباء مؤكدة عن سقوط قتلي ومصابين من العناصر التكفيرية وما زالت الحملات الأمنية متواصلة بقوة في مناطق واتجاهات عديدة بشمال سيناء.

وأضاف المصدر، أن قوات الجيش الثالث الميداني أحكمت حصارها وغلقها لجميع مداخل ومخارج مدينة الحسنة بوسط سيناء، وهي الظهير لمدينة بئر العبد لمنع فرار العناصر التكفيرية من ضربات القوات للظهير الصحراوي لمدينة بئر العبد.

تزامنًا مع انطلاق العملية العسكرية الشاملة “سيناء 2018″، التى أعلنت عنها القيادة العامة للقوات المسلحة، تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى، بالقضاء على الإرهاب خلال 3 أشهر، استهدفتالقوات الجوية بؤرا وعددا من أوكار عناصر الإرهابية فى شمال ووسط سيناء، اليوم الجمعة.

كما شددت عناصر من القوات البحرية، إجراءات التأمين على المسرح البحرى، بغرض قطع خطوط الإمداد عن العناصر الإرهابية، بالإضافة لقوات حرس الحدود والشرطة المدنية من إجراءات التأمين على المنافذ الحدودية، وكذا تشديد إجراءات التأمين للمجرى الملاحى.

وتقوم عناصر مشتركة من الجيش والشرطة بتكثيف إجراءات التأمين على الأهداف والمناطق الحيوية فى شتى الجمهورية.

كان العقيد أركان حرب تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، قد أعلن صباح اليوم الجمعة، بدء تنفيذ قوات إنفاذ القانون، عملية شاملة لمواجهة العناصر الإرهابية، على جميع الاتجاهات الاستراتيجية، بهدف إحكام السيطرة على المنافذ الخارجية للدولة المصرية، وتطهير المناطق التى يوجد بها العناصر الإرهابية.

9 أسلحة يستخدمها الجيش في عملية “سيناء 2018” ضد الإرهابيين

أجرت القوات المسلحة المصرية، صباح اليوم الجمعة، عملية عسكرية واسعة بشمال سيناء تستهدف قطع جذور الإرهاب، معلنةً الدفع بقوات إنقاذ القانون وعناصر من القوات الجوية والبحرية.
وأكد العقيد تامر الرفاعي، المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة، استهداف القوات للعديد من البؤر الإرهابية ومخازن الأسلحة بالإضافة تأمين المسرح البحري وحدود البلاد.
 مقطع فيديو يرصد أبرز أنواع الأسلحة التي تستخدمها قواتنا المسلحة في عمليتها الموسعة ضد الإرهاب بشمال سيناء.



.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو .... الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: