جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية"..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية".. Empty
مُساهمةموضوع: الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية"..   الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية".. I_icon_minitime11/11/16, 04:11 pm

الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية"..


الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية".. 314


.. الهدى والايمان ..


الهدوء يسيطر على المحافظات.. خبراء المفرقعات يمشطون الأهداف الحيوية.. وسيارات مصفحة لتأمين المنشآت السياحية.. وتأهب لقوات التدخل السريع..


عززت الأجهزة الأمنية من انتشارها في كل الأماكن الحيوية والميادين العامة تحسبا لحدوث أعمال عنف تزامنا مع دعوات التظاهر التي دعت لها الجماعة الإرهابية اليوم الجمعة، في ظل حالة من الهدوء التام التي شهدتها الشوارع في الساعات الأولى من صباح اليوم.


الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية".. 823


تطويق مداخل القاهرة الكبرى لمنع تسلل عناصر الإخوان
قال مصدر أمني: إن قوات الشرطة قامت بتطويق مداخل محافظات القاهرة، والجيزة، والقليوبية؛ وذلك من خلال نشر الأكمنة والتمركزات الأمنية الثابتة والمتحركة على تلك المداخل، سواء بالطرق الصحراوية أو الزراعية؛ للحيلولة دون تمكن عناصر الجماعة الإرهابية من التسلل والاندساس وسط أي من المسيرات التي قد تخرج تلبية لتلك الدعوات المشبوهة؛ لإحداث حالة من الفوضى ببعض الشوارع والميادين، واستثمارها فى خلق حالة من الصدام بين المواطنين وأجهزة الأمن.
وشدد المصدر الأمني على أن أى محاولة للخروج عن القانون أو تكدير الأمن العام، أو تعريض حياة المواطنين للخطر، ستواجه بشكل حاسم وفورى وفقا للقانون.

ميداني التحرير وعبدالمنعم رياض


الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية".. 829


شهد ميدان التحرير، صباح اليوم الجمعة، إجراءات أمنية مكثفة، تحسبا للدعوات المشبوهة التي أطلقها تنظيم الإخوان الإرهابي للتظاهر اليوم، مستغلين الظروف الاقتصادية الحالية التي تمر بها البلاد لإثارة المواطنين.
وتمركز تشكيل أمن مركزي، ومدرعة شرطة بالجهة اليمني لميدان التحرير بالمواجهة للمتحف المصري، وتشكيل أمن مركزي، ومدرعة شرطة بتقاطع شارع محمد محمود مع الميدان، بالإضافة إلى تشكيلي أمن مركزي، ومدرعتي شرطة بميدان عبدالمنعم رياض.
كما تواجدت قيادات مديرية أمن القاهرة بمنطقة وسط العاصمة؛ حيث قاموا بالمرور صباح اليوم، للتأكد من انتظام الخدمات الأمنية بميادين التحرير، وعبدالمنعم رياض، وطلعت حرب، فيما شهدت تلك الميادين سيولة في الحركة المرورية.


خبراء المفرقعات بميدان الشهيد هشام بركات

الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية".. 833


قام خبراء المفرقعات، صباح اليوم الجمعة، بتمشيط ميدان الشهيد هشام بركات بمدينة نصر؛ باستخدام الكلاب البوليسية، فيما تمركزت سيارة لشرطة النجدة أمام البوابة الرئيسية لمسجد رابعة العدوية.


فرق أمنية بالجيزة

الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية".. 835


وانتشرت فرق أمنية تابعة لقوات أمن الجيزة بالاشتراك مع عناصر من قوات التدخل السريع في الشوارع والميادين الرئيسية بمحافظة الجيزة.
وأكد مصدر أمني انتشار فرق مفرقعات لتمشيط الأهداف والمنشآت الحيوية والميادين الرئيسية، والتأكد من خلوها من المواد المفجرة، إضافة إلى قيام دوريات أمنية بالمرور بالشوراع الرئيسية للتأكد من استقرار الحالة الأمنية وبث الطمأنينة في نفوس المواطنين.

سيارات مصفحة لتأمين المنشآت السياحية


الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية".. 837


عززت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تواجدها بمحيط المناطق السياحية، وبخاصة المعابد والمتاحف؛ لتأمينها من أي أحداث طارئة.
وأكد مصدر أمني مسئول أنه تم وضع خطة محكمة لتأمين المناطق السياحية والأثرية والأفواج السياحية وخطوط السير والفنادق، بأحدث الأسلحة وبخاصة الجرينوف والأسلحة الرشاشة وسيارات الدفع الرباعي والسيارات المصفحة لتأمين الأفواج السياحية، إضافة إلى مجموعة قتالية من العمليات الخاصة، وتم وضع تمركزات أمنية بالمناطق الأثرية.
وأضاف المصدر، فى تصريح خاص، أنه تم وضع بوابات للتفتيش على بُعد 500 متر قبل الدخول للمواقع الأثرية.
وأشار المصدر إلى أن الخطة الأمنية على التواجد الأمنى المكثف بكل المنشآت والمزارات السياحية والفنادق ومراجعة جميع الكاميرات والأجهزة اللاسلكية والتأكد من فاعليتها وجاهزيتها، وتكثيف التمركزات الأمنية الثابتة والمتحركة، ونشر خبراء الكشف عن المفرقعات بمحيط المعابد والمتاحف الأثرية ومنطقة الأهرامات، والمناطق والمنشآت السياحية.

كما تضمنت خطة التأمين مراقبة جميع الأماكن السياحية بالكاميرات المرتبطة بغرف التحكم الرئيسية.
يُذكر أن بعض المناطق السياحية تعرضت للتخريب والنهب إبان أحداث ثورتى يناير من عام 2011، و30 يونيو من عام 2013.


استنفار أمني بالبحيرة


الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية".. 838


شهدت محافظة البحيرة، حالة من الاستنفار الأمني، وكثفت قوات الأمن من تواجدها بمحيط المناطق الحيوية والمنشآت المهمة، وتم نشر قوات من الأمن المركزى وسيارات الدوريات الأمنية بجميع الميادين والشوارع، للتعامل مع أي أحداث شغب محتملة.

كما تواجد رجال الشرطة في محيط مديرية أمن البحيرة، ومبنى ديوان عام المحافظة في شارع عبدالسلام الشاذلي، بجوار مجمع المديريات، تحسبًا لأي أعمال إرهابية وتخريبية.

العمليات الخاصة تؤمِّن المنشآت ببورسعيد

الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية".. 841


تسود حالة من الاستنفار الأمني بمحافظة بورسعيد، ضمن خطة مديرية الأمن؛ لمواجهة أي عنف محتمَل خلال التظاهرات.
وأعلنت مديرية الأمن حالة الاستنفار القصوى؛ تحسبًا لوقوع أى أعمال عنف أو تخريب محتمَل؛ لمواجهتها بكل قوة وحزم وفقًا للقانون، وتواجد رجال العمليات الخاصة لتأمين المنشآت والهيئات الحيوية، بالإضافة إلى تواجد مكثف لقوات الأمن العام والأمن المركزى؛ لتأمين الميادين والمباني الحكومية والممتلكات العامة والخاصة بكل أنحاء المحافظة.
وكثفت الدوريات الأمنية الثابتة والمتحركة من تواجدها فى جميع الشوارع والميادين، مع توسيع دائرة الاشتباه، في ظل تعليمات مشددة من القيادات الأمنية بتطبيق القانون على كل من يحاول الخروج على القانون أو أى شخص تسوِّل له نفسه أن يهدد حياة المواطنين.
ودفعت مديرية الأمن بالأقوال الأمنية الثابتة على جميع مداخل ومخارج المحافظة، خاصة الأماكن الحدودية مع المحافظات المجاورة وتأمين المعديات والمجرى الملاحي لقناة السويس.

إجراءات مشددة بشمال سيناء

الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية".. 843



اتخذت الأجهزة الأمنية في محافظة شمال سيناء إجراءات أمنية مشددة، وتم رفع حالة الطوارئ.
وقالت المصادر وشهود العيان إن إجراءات أمنية مشددة اتخذتها قوات الأمن على مداخل ومخارج محافظة شمال سيناء، إلى جانب نصب عدد من الأكمنة الثابتة والمتحركة، وتفتيش السيارات المارة والاطلاع على هويات المسافرين على الطرق المؤدية إلى سيناء، مع تعزيز وتكثيف التواجد الأمنى في مختلف مدن المحافظة.

وأضافت المصادر أن قوات الأمن عززت من تواجدها في مدن العريش ورفح والشيخ زويد، وعلى الطرق الرئيسية والفرعية، وخاصة طريق "العريش/ الشيخ زويد/ رفح، وطريق "العريش/ لحفن"، فيما رفعت الأجهزة الأمنية حالة الطوارئ من خلال تشديد إجراءاتها على مداخل ومخارج المحافظة.
وتابعت المصادر أن القِطع البحرية تركزت في مياه البحر المتوسط قرب شواطئ مدن: العريش ورفح والشيخ زويد؛ لمنع تسلل أية عناصر إرهابية إلى سيناء، وواصلت القوات تمشيط المنطقة الحدودية مع قطاع غزة، علاوة على تمشيط منازل مدينة العريش؛ لضبط الفلسطينيين ممن يقيمون فى البلاد بصورة غير شرعية.



تشديدات أمنية في سوهاج

الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية".. 846


شددت الأجهزة الأمنية في محافظة سوهاج من تواجدها في الميادين العامة على مستوى المحافظة، ودفعت قوات الأمن لتأمين مقر مديرية أمن سوهاج، والديوان العام الخاص بالمحافظة، وأقسام الشرطة في المراكز، كما شددت القوات التفتيش وتمشيط كل المناطق؛ لإحباط أي محاولة لأعمال تخريبية.






---------------------------





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الشعب يتجاهل دعوات "الإرهابية"..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: ألتقارير والملفات-
انتقل الى: