جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 بالفيديو..الرئيس يشارك في جلسة “تقييم المشاركة السياسية الشبابية بالبرلمان” بالمؤتمر الوطنى للشباب

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: بالفيديو..الرئيس يشارك في جلسة “تقييم المشاركة السياسية الشبابية بالبرلمان” بالمؤتمر الوطنى للشباب   25/10/16, 06:46 pm

بالفيديو..الرئيس يشارك في جلسة “تقييم المشاركة السياسية الشبابية بالبرلمان” بالمؤتمر الوطنى للشباب







.. الهدى والايمان ..




واصل الرئيس عبد الفتاح السيسي حضوره جلسات المؤتمر الوطنى الأول للشباب، حيث شارك سيادته فى جلسة نقاش خاصة بتقييم تجربة المشاركة السياسية الشبابية في البرلمان، والتى تحدث خلالها كل من المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، والدكتور أسامة الغزالي حرب، والمهندس محمد السويدي عضو مجلس النواب، بالإضافة إلى عدد من الأعضاء الشباب في مجلس النواب وعدد من الاحزاب السياسية.

وقد قام الرئيس بعدة مداخلات خلال الجلسة قدم خلالها التحية للشباب العامل في مجال السياسة، مشيداً بفكرة تشجيع الشباب على دخول المحليات والمشاركة فى انتخاباتها القادمة، مؤكداً على أهمية بذل الشباب الجهد فى سبيل تطوير المحليات والارتقاء بأدائها.

كما أشاد السيد الرئيس بفكرة تعيين مساعدين لأعضاء مجلس النواب من الشباب بهدف إعدادهم للمشاركة السياسة والاستعانة بأفكارهم، مشيراً إلى أن البرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة يتنبي هذه الفكرة ويقوم بإعداد عدد من الكوادر الشابة لتلك الوظائف.

كما أكد الرئيس حرص الدولة على دعم الشباب العامل في المجال السياسي، مؤكداً على أهمية أن تكون ممارسة العمل السياسي قائمة على وعي كافٍ وإلمام تام بحجم التحديات التي تواجه الدولة.

وحول الإفراج عن الشباب المحتجزين الذين لم يشاركوا فى أعمال عنف ولم تصدر ضدهم أحكام قضائية نهائية، دعا الرئيس إلى تشكيل مجموعة عمل من الشباب لمراجعة موقف المحتجزين، مؤكداً على أنه سيوافق على التوصيات التى ستقدمها تلك المجموعة بما يتسق مع أحكام القانون ذات الصلة.

وأكد سيادته على أن هذه هي المرة الرابعة التى سيتم خلالها مراجعة قوائم الشباب المحتجزين، منوهاً إلى أن الإجراءات القانونية التى تم اتخاذها جاءت بهدف حماية الدولة والحيلولة دون سقوطها فى دوامة العنف، الذى لجأ إليه البعض بالرغم من الطابع السلمى لبيان 3 يوليو 2013 ودعوته كافة أبناء الوطن إلى التكاتف ووحدة الصف.

وأعرب الرئيس خلال الجلسة أيضاً عن تطلعه للاستفادة من جهد وأفكار الشباب في حل مشاكل مصر، مؤكداً على أهمية تحلي الشباب بقيم العمل والتجرد والتضحية من أجل الوطن. وأكد سيادته أن جهود الدولة متواصلة من أجل النهوض بمختلف القطاعات، وهو ما يستلزم مشاركة الشباب بفعالية فى هذه الجهود.

وأشار الرئيس فى هذا الشأن إلى الجهود التى تتم من أجل زيادة تغطية خدمة الصرف الصحي لتصل إلى 50% من قري مصر خلال العامين والنصف القادمين، منوهاً إلى أن الخدمة كانت تغطي 12% فقط من قرى مصر منذ عامين.












-------------------------







.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
بالفيديو..الرئيس يشارك في جلسة “تقييم المشاركة السياسية الشبابية بالبرلمان” بالمؤتمر الوطنى للشباب
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: توك شو وفيديوهات-
انتقل الى: