جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 أجهزة الامن تطالب برفع  صور “خامنئي” من  شوارع القاهرة

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

أجهزة الامن تطالب برفع  صور “خامنئي” من  شوارع القاهرة Empty
مُساهمةموضوع: أجهزة الامن تطالب برفع  صور “خامنئي” من  شوارع القاهرة   أجهزة الامن تطالب برفع  صور “خامنئي” من  شوارع القاهرة I_icon_minitime24/10/16, 10:27 am

أجهزة الامن تطالب برفع  صور “خامنئي” من  شوارع القاهرة

أجهزة الامن تطالب برفع  صور “خامنئي” من  شوارع القاهرة 16axz7b

طارق حسن
طلبت السلطات المصرية من قناة “الغد” التي تبث من القاهرة ويديرها القيادي الفتحاوي الهارب محمد دحلان , إزالة صورة علي خامنئي، مرشد إيران، من إعلاناتها المنتشرة بشوارع القاهرة.

واكد وليد إسماعيل، أمين عام ائتلاف الصحب وآل البيت  إنه تقدم ببلاغ رسمي لأجهزة الأمن المصرية يطالب فيه بإلزام فضائية عربية تعمل من مدينة الإنتاج الإعلامي بإزالة صورة مرشد إيران الموجودة على إعلاناتها بطريق المحور المتجه نحو مدينة 6 أكتوبر.

وأضاف أن نشر الصورة بهذا الشكل يمثل استفزازا للشعب المصري وتحديا لمشاعره، خاصة أن إيران تُمارس انتهاكات كبيرة في اليمن والعراق وسوريا، وتنشر القتل والترويع لأهالينا في تلك الدول، مؤكدا أن الفضائية نشرت صورا أخرى مستفزة بها صور لرؤساء دول يعادون مصر.
 
وقال إسماعيل أن أجهزة الأمن أبلغت الفضائية العربية بضرورة إزالة الصورة خلال ساعات قليلة، ووعدهم المسؤولون بها بالاستجابة الفورية.
وذكر إسماعيل أنه يتابع الأمر مع أعضاء ائتلافه ويمرون على الموقع الذي توجد به لوحة الإعلانات الملصق بها الصورة للتأكد من إزالتها.

وكان نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، قد تداولو صورا لملصقات دعائية لقناة “الغد” التي تبث من القاهرة ويديرها القيادي الفتحاوي الهارب محمد دحلان وتمولها الامارات تروج لما وصفه النشطاء باحتلال ايران لدول الخليج خاصة السعودية والكويت .

وأثارت الصور حالة من الغضب الشديد بين النشطاء بالخليج واعتبروها رسالة مصرية لإيران في حين رفض البعض ذلك وقالوا انها مجرد دعاية وضعتها القناة ، ودللوا على ذلك بقيام السلطات المصرية برفع دعايات مماثلة للقناة ذاتها اعتبرت مهينة للرئيس التركي رجب طيب اردوغان .




------------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أجهزة الامن تطالب برفع  صور “خامنئي” من  شوارع القاهرة
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: