جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 القوات المسلحة تتسلم ناقلات جند مدرعة من الولايات المتحدة الامريكية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

القوات المسلحة تتسلم ناقلات جند مدرعة من الولايات المتحدة الامريكية Empty
مُساهمةموضوع: القوات المسلحة تتسلم ناقلات جند مدرعة من الولايات المتحدة الامريكية   القوات المسلحة تتسلم ناقلات جند مدرعة من الولايات المتحدة الامريكية I_icon_minitime29/09/16, 04:53 pm

القوات المسلحة تتسلم ناقلات جند مدرعة من الولايات المتحدة الامريكية

القوات المسلحة تتسلم ناقلات جند مدرعة من الولايات المتحدة الامريكية Dm49iw


طارق حسن
احتفلت القوات المسلحة بتسلم مجموعة من ناقلات الجند المدرعة المتطورة من طراز ( MRAP ) الأمريكية، والتي تساهم في دعم القدرات القتالية لعناصر القوات المسلحة في تنفيذ مختلف المهام، وذلك تأكيدا لعلاقات الشراكة الاستراتيجية والتعاون العسكري بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية.
.
بدأت مراسم الاحتفال بعرض فيلم تناول الإمكانات القتالية والفنية للمركبات الجديدة، وألقى اللواء أ.ح. خالد رشدي سليمان مدير المركبات بالقوات المسلحة كلمة، نقل خلالها تحيات الفريق أول صدقي صبحي القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي واعتزازة بالعلاقات العسكرية المتميزة التي تجمع البلدين.
.
وأكد مدير المركبات أن تسلم المركبات الجديدة يعد أحد محطات الصداقة والتعاون بين البلدين ويحمل دلالات قوية عن عمق العلاقات الاستراتيجية والمصالح المشتركة على مدار عقود تم خلالها دعم مصر بالأسلحة والمعدات ونقل وتبادل الخبرات .
.
من جانبة أكد ملحق الدفاع الأمريكي بالقاهرة تشارلز هوبر أهمية الحدث باعتباره مؤشرا واضحا على الشراكة القوية بين الولايات المتحدة الأمريكية ومصر، والتي تمتد على مدي ما يقرب من ثلاثة عقود لبناء القدرات الدفاعية والأمنية في مصر .
.
وأعرب السفير الأمريكي عن تطلعه لنجاح مصر في مختلف المجالات، مؤكداً أن تحقيق الاستقرار يؤدى إلى المزيد من النجاحات على المسارين الاقتصادي والاجتماعي، مضيفاً أن مصر القوية هي أمن واستقرار المنطقة بأثرها، ومن مصلحة العالم أجمع أن يرى مصر حره مستقرة ذات دور فعال في المنطقة.
.
وفي نهاية الاحتفال، قام الحاضرون بتفقد عدد من المركبات المصطفة في ساحة العرض والتعرف على خصائصها وإمكاناتها الفنية والتي تتسم بالقدرة العالية علي المناورة وخفة الحركة .
.
حضر مراسم الاحتفال اللواء محمد أحمد مرسى مساعد وزير الدفاع وعدد من قادة القوات المسلحة والسفير الأمريكي بالقاهرة وملحق الدفاع الأمريكي بالقاهرة .




------------------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
القوات المسلحة تتسلم ناقلات جند مدرعة من الولايات المتحدة الامريكية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: