جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 روسيا تقلب الطاولة على أمريكا.. موسكو تدفع بـ 6 أسلحة جديدة في سوريا..

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

روسيا تقلب الطاولة على أمريكا.. موسكو تدفع بـ 6 أسلحة جديدة في سوريا.. Empty
مُساهمةموضوع: روسيا تقلب الطاولة على أمريكا.. موسكو تدفع بـ 6 أسلحة جديدة في سوريا..   روسيا تقلب الطاولة على أمريكا.. موسكو تدفع بـ 6 أسلحة جديدة في سوريا.. I_icon_minitime19/09/16, 11:57 pm

روسيا تقلب الطاولة على أمريكا.. موسكو تدفع بـ 6 أسلحة جديدة في سوريا.. حاملة الطائرات «اكوزنيتسوف» في دمشق نوفمبر المقبل.. صواريخ «x-38» أحدث أسلحة «بوتين».. و«ميج 29» لاستهداف الميليشيات الإرهابية



روسيا تقلب الطاولة على أمريكا.. موسكو تدفع بـ 6 أسلحة جديدة في سوريا.. 124


.. الهدى والايمان ..



كشفت تقارير سورية أن موسكو تستعد لتجربة طرازات جديدة من الأسلحة في سوريا خلال الأيام المقبلة من بينها صواريخ «x-38» والتي تعد وسيلة من وسائل التدمير الجديدة في المنطقة حسب تعبير إحدى الوكالات الروسية.


وجاءت تلك التقارير بعد إعلان الجيش السوري انتهاء الهدنة التي تم الاتفاق عليها بين موسكو وواشنطن، بعد أن قامت الأخيرة بضرب مواقع للجيش السوري أول أمس قالت إنها بالخطأ.

اقرأ..سوريا تدعو مجلس الأمن لإدانة الولايات المتحدة

صواريخ «X-38»
وتندرج صواريخ «X-38» ضمن طرازات صواريخ جو - أرض، أي الصواريخ التي يتم إطلاقها من الطائرات الحربية باتجاه أهداف متواضعة على الأرض، وبلغ وزن الصاروخ الواحد أكثر من نصف طن وطوله يزيد عن 4 أمتار.

وبحسب المعلومات المتوفرة عنه فيبلغ وزن الرأس الحربي للصاروخ نحو 250 كيلوجراما ويمكن حشوه بذخائر متنوعة، منها الانشطاري والعنقودي، ويصل مدى الصاروخ إلى 40 كم تقريبا، ويمكن توجيهه بعدة طرق «الليزر، عبر الأقمار الصناعية»

اقرأ أيضًا.. طائرة تجسس أمريكية تقترب مجددا من قاعدة حميميم الروسية في سوريا

حاملة الطائرات
كما أشارت التقارير إلى أن «موسكو» عازمة على إرسال حاملة الطائرات الوحيدة لديها إلى سوريا، وعلى متنها طرازات مختلفة من الطائرات الحربية، محملة بصواريخ سيتم اختبارها، لافتة إلى أنه في نوفمبر المقبل ستتوجه حاملة الطائرات «الأميرال كوزنيتسوف» إلى الشواطئ السورية، لاختبار نظام الصواريخ «X-38».

تابع.. الدفاع الروسية: 50 خرقا للهدنة في سوريا خلال 24 ساعة الماضية

وستقل الحاملة على ظهرها طائرات من نوع «سوخوي 33»، و«ميج 29» ومروحيات «كاتران 52»، من أجل إجراء اختبارات قتالية كاملة على تلك الطائرات وما تحمله من ذخائر.

نظام «SVP 24»
ونقل موقع «سوريا اليوم» الموالي للنظام، عن مصدر عسكري روسي أن مقاتلات «ميج 29 - ك» سوف تستخدم طرازا جديدا من الصواريخ بهدف القضاء على الميليشيات الإرهابية في سوريا حسب تعبيره، كما ستقوم قاذفات «سو 33» بتجربة نظام استهداف جديد وعالي الدقة يدعى «SVP 24» وهو مخصص لاستهداف الصواريخ غير الموجهة.

شاهد.. طائرات تركية تدمر 3 مقار لـ«داعش» في شمال سوريا

وحسب التقرير فإن هذا النظام يتيح زيادة دقة الضربات الجوية عدة أضعاف، وتجنب سقوط ضحايا من المدنيين، وهو نظام إلكتروني يصوب الصاروخ بشكل دقيق ضامنا عدم انحرافه عن الهدف أكثر من بضعة أمتار، ويتمثل نظام «SVP-24» في وحدتين إلكترونيتين يتم تثبيتهما على الطائرة الحربية المراد تعديلها.

ووصفت التقارير «ميج-29 ك» بأنها أحدث سلسلة في جيل المقاتلات المخصصة للإقلاع والهبوط على سطح حاملات الطائرات، ورغم أنها تبدو شبيهة بنظيرتها المصممة للإقلاع والهبوط على البر، فإن «ميج 29 ك» تبدو مختلفة تماما، حيث إنها تتمتع بأنظمة التشويش التي تجعل رصدها متعذرا، كما أن لديها نظاما يتيح تزويدها بالوقود في الجو، وأجنحة قابلة للطي.

أما «سو 33» فمن المقرر أن تستخدمها موسكو خلال مناوراتها القادمة في سوريا لتجربة «قنابل الجاذبية»، إلى جانب نظام الاستهداف «SVP-24».






---------------------





.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
روسيا تقلب الطاولة على أمريكا.. موسكو تدفع بـ 6 أسلحة جديدة في سوريا..
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: