جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 ربط شركات جديدة بالشبكة القومية لرصد مراقبة الانبعاثات الصناعية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: ربط شركات جديدة بالشبكة القومية لرصد مراقبة الانبعاثات الصناعية   19/09/16, 11:35 pm

ربط شركات جديدة بالشبكة القومية لرصد مراقبة الانبعاثات الصناعية
  




.. الهدى والايمان ..




انتهت وزارة البيئة من ربط وتوصيل وحدة إنتاج حامض الكبريتيك رقم 6 بشركة أبو زعبل للأسمدة والمواد الكيماوية, بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات الصناعية, بعد إجراء الشركة لعملية تجديد شاملة للوحدة, في إطار سعي الوزارة لتوسيع نطاق الرقابة المستمرة للانبعاثات الصادرة من مداخن المنشآت الصناعية الكبرى وإلزامها بالربط بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات الصناعية .

وأكد وزير البيئة الدكتور خالد فهمي – في بيان صحفي اليوم الاثنين – أن عملية الربط تأتي ضمن جهود الوزارة لإحكام الرقابة على المنشآت الصناعية ومراقبة الانبعاثات الناتجة عنها على مدار الساعة من خلال أجهزة قياس فوري, لافتا إلى أنه تم حث الشركة على تركيب منظومة الرصد الذاتي المستمر على مداخن الوحدة أثناء التجديد وتوصيلها بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات الصناعية.

وأشار فهمي إلى التنسيق المستمر مع الشركة للتوسع في ربط جميع المداخن العاملة بها بالشبكة بهدف تحسين عملية المراقبة المستمرة لانبعاثات المداخن والحد من أي تجاوزات قد تحدث, فضلا عن تحرير المخالفات التي يتم تسجيلها وتحويلها للشئون القانونية لاتخاذ الإجراءات اللازمة.

وأوضح أن الوزارة تقوم بمتابعة الانبعاثات الناتجة عن الشركات المرتبطة بالشبكة القومية لرصد الانبعاثات الصناعية من الأتربة العالقة والملوثات الغازية باستخدام شبكة من الحاسبات الآلية على مدار 24 ساعة للتأكد من توافقها مع الحدود المسموح بها في اللائحة التنفيذية للقانون رقم 4 لسنة 1994 بشأن حماية البيئة والمعدل بالقانون رقم 9 لسنة 2009.

يذكر أن عدد مواقع الرصد الذاتي للشركات الصناعية الكبرى على مستوى الجمهورية والمرتبطة بالشبكة بلغ 190 موقعا تابعة لعدد (46) شركة, و يتم مراقبتها إلكترونيا من خلال جهاز شئون البيئة والفروع الإقليمية المرتبطة بالخادم الرئيسي بالشبكة على مدار 24 ساعة.






-----------------------




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
ربط شركات جديدة بالشبكة القومية لرصد مراقبة الانبعاثات الصناعية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: أخبار محلية-
انتقل الى: