جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر
 

 أولاند يدعو بوتين إلى إيجاد مخرج سياسي للأزمة السورية

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

أولاند يدعو بوتين إلى إيجاد مخرج سياسي للأزمة السورية Empty
مُساهمةموضوع: أولاند يدعو بوتين إلى إيجاد مخرج سياسي للأزمة السورية   أولاند يدعو بوتين إلى إيجاد مخرج سياسي للأزمة السورية I_icon_minitime04/09/16, 10:13 pm

أولاند يدعو بوتين إلى إيجاد مخرج سياسي للأزمة السورية

أولاند يدعو بوتين إلى إيجاد مخرج سياسي للأزمة السورية 201510021242887


.. مراد عز العرب ..


حث الرئيس الفرنسي فرانسوا أولاند، اليوم / الأحد، نظيره الروسي فلاديمير بوتين، على إيجاد مخرج سياسي للنزاع في سوريا، وذلك خلال لقاء ثنائي جمعهما على هامش قمة مجموعة العشرين في “هانجتشو” بشرق الصين.

وصرح أولاند – خلال اللقاء – “علينا الآن العمل على إيجاد مخرج سياسي وأن نتوصل معا إلى السلام في سوريا”.. مضيفا “لدينا هدف مشترك وهو مكافحة الإرهاب”.

وشدد أولاند على ضرورة التوصل إلى حل في سوريا عبر التفاوض، مشيرا إلى تداعيات الحروب والنزاعات والإرهاب وأزمة اللاجئين على اقتصاد بلديهما وكذلك على الشعوب المتضررة منها.

ومن جانبه، أشار الرئيس الروسي إلى أن اللقاء تناول الملفات الاقتصادية الكبرى، بالإضافة إلى عدد من القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك، متطرقا إلى المفاوضات المباشرة بين موسكو وواشنطن حول سوريا والتي – بحسب مسؤولين أمريكيين – تراجعت في عدة نقاط.

وحول أوكرانيا، ذكر مصدر دبلوماسي فرنسي، أن الزعيمين الروسي والفرنسي اتفقا على أنه لا بديل عن استئناف النقاش في إطار رباعية نورماندي، لافتا إلى احتمال عقد قمة في الأسابيع القادمة بمشاركة المستشارة الألمانية أنجيلا ميركل والرئيس الأوكراني بترو بوروشنكو.

يذكر أنه من المقرر أن يجتمع قادة (فرنسا، ألمانيا، الولايات المتحدة) غدا /الاثنين على هامش قمة مجموعة العشرين لبحث تضافر الجهود بشأن الأزمة الأوكرانية، وذلك قبل اللقاء المرتقب بين الرئيسين الأمريكي والروسي في هانجتشو.






------------------




.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
أولاند يدعو بوتين إلى إيجاد مخرج سياسي للأزمة السورية
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: عربية ودولية-
انتقل الى: