جريدة الحدث المصرية الاليكترونية

جريدة اليكترونية شاملة ترصد الاحداث وتنقل الاخبار على مدار الساعه فى مصر والعالم
 
الرئيسيةالتسجيلدخول,, عربية ودولية ,,,, أخبار محلية ,,,, المال والاقتصاد ,,,, ثقافة وفنون ,,,, اخبار الرياضة ,,,, اخبار متنوعة ,,,, المرأة والمجتمع ,,,, المقالات ,,,, التحقيقات ,,,, التقارير والملفات ,,,, شئون برلمانية ,,,, توك شو وفيديوهات ,,,, حوادث وقضايا ,,,,, صفحة الفيس بوك ,,,
لا إغلاق لأسواق العريش تزامنا مع الحملة العسكرية
الجيش المصري يدك أوكار خفافيش الظلام.. والحصيلة الأولية تصفية 20 إرهابيًا كحصيلة اولية
المتحدث العسكرى يعلن توجيه ضربات جوية لبؤر وأوكار إرهابيين بشمال ووسط سيناء.. القوات البحرية تحاصر السواحل لقطع الإمدادت
السيسي يقلق مضاجع أردوغان.. غاز شرق المتوسط يعطى مزايا سياسية وإقتصادية كبيرة لمصر

الطيب: نحن مع المعركة المصيرية ضد الارهاب

الكنيسة القبطية الكاثوليكية تعلن دعمها للقضاء على الإرهاب

بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة

شاطر | 
 

 التفاصيل الكاملة لسقوط خلية "فبركة" مشاهد الفقر في مصر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
الحدث 1



المساهمات : 2032
تاريخ التسجيل : 12/04/2016

مُساهمةموضوع: التفاصيل الكاملة لسقوط خلية "فبركة" مشاهد الفقر في مصر   04/09/16, 07:07 am

التفاصيل الكاملة لسقوط خلية "فبركة" مشاهد الفقر في مصر
    


طارق حسن
 
تمكنت مديرية أمن الدقهلية، بالتنسيق مع جهاز الأمن الوطنى، من إلقاء القبض على 3 أشخاص بعد تصويرهم عدد من المشاهد التي تسئ لمصر وتثير الرأى العام، من خلال ارتداء أحدهم ملابس ممزقة وتصويره وهو يبحث عن الطعام في صناديق القمامة.
كان اللواء مصطفى النمر، مساعد وزير الداخلية لأمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء مجدى القمرى مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ من عدد من المواطنين بوجود سيارة نزل من أحد الأشخاص يرتدى ملابس ممزقة وقام أخرين بداخل السيارة بتصويرة وكأنه يتناول الطعام من بعض صناديق القمامة.

على الفور تم تشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث بمديرية أمن الدقهلية وجهاز الأمن الوطنى بالتنسيق مع رؤساء المباحث، حيث توصلت التحريات إلى أن مركتبى الواقعة هم (إسلام محمد أحمد سند)، 30 سنة، أخصائى مسرح بقصر ثقافة المنصورة ومقيم في مدينة طلخا، (هادى إبراهيم أبوالفتوح حسن)،"31سنة"، حاصل على دبلوم صناع ومقيم في شارع الأتوبيس الجديد في مدينة المنصورة، و(أحمد سعيد حلمى خليل)، (31سنة)، ومقيم في مدينة السماد بطلخا.

تمكنت حملة أمنية بقيادة كل من الرائد محمد مطر، رئيس مباحث قسم ثان المنصورة، والرائد أحمد مروان شبانة، رئيس مباحث طلخا بالتنسيق مع ضباط جهاز الأمن الوطنى وقوات من قطاع الأمن المركزى، من ضبط المتهمين وبمواجهتهم اعترفوا بمحاولاتهم إثارة الرأى العام ضد مؤسسات الدولة من خلال استغلال الظروف الاقتصادية وإختلاق بعض المظاهر والمشاكل واستغلالهم وجود أحد المتهمين كممثل مسرحي وتصوير بعض المشاهد لإقناع الرأى العام بعدم قدرة المؤسسات وأجهزة الدولة على حل المشاكل اليومية للمواطنين وإثارتهم.

واعترف المتهمون باتفاقهم على افتعال واقعة تصوير مشهد قيام أحدهم بتناول طعام من القمامة وبثها على شبكات التواصل الاجتماعي لإظهار أن هناك حالة من الفقر تسود البلاد.

وتمكنت الأجهزة الأمنية المشاركة في ضبط المتهمين، من العثور على السيارة التي تم استخدامها في ارتكاب الواقعة وجهاز لاب توب و2هاتف محمول و2فلاشة كمبيوتر و2كارت ميمورى و2كاميرا ديجيتال وجواز سفر.
تم التحفظ على المضبوطات وتحرر المحضر رقم 17 أحوال قسم ثان المنصورة وعرض المتهمين على النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.




-----------------



.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
التفاصيل الكاملة لسقوط خلية "فبركة" مشاهد الفقر في مصر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جريدة الحدث المصرية الاليكترونية  :: صالة التحرير :: حوادث وقضايا-
انتقل الى: